بشرى مطلوبة على غوغل والسبب زوجها السيد سالم هيكل

فن ومشاهير

سالم هيكل يكشف تفاصيل علاقته مع بشرى قبل الزواج

18 شباط 2021 17:45

استضافت الإعلامية المصرية منى الشاذلي، مساء يوم أمس الأربعاء، الفنانة بشرى وزوجها سالم هيكل، في حلقة جديدة من برنامجها "معكم"، وخلال اللقاء تحدث زوج الفنانة بشرى عن تفاصيل معرفته بها وحبه الكبير لها، قبل أن يقدم لها هدية أمام الجمهور الحاضر في الاستوديو ومشاهدي البرنامج.



بشرى

وصرحت الفنانة المصرية أولا بأن علاقتها بـ سالم تعود إلى سنوات خلت، إذ أنهما أصدقاء منذ الطفولة، وأنه اعترف بحبه لها منذ أن كان بعمر الثالثة عشر، مشيرة إلى أنه أيضا من اكتشف صوتها وموهبتها الغنائية.

وعلق رجل الأعمال المصري على كلام زوجته بالقول:" كان هناك بطولة لـ الكرة الخماسية في النادي... وكنا قد اتفقنا مع فنان لإحياء الحفل ولكنه اعتذر... فطلبت من بشرى الغناء في الحفل على خلفية سماعي لصوتها وهي تغني في إحدى حفلات مدرستها... ووافقت حينها على ذلك".

أما عن حبه واعترافه لها بالأمر، فأضاف:" أخبرتها أنني أحبها منذ كان لدي من العمر 13 عاماً... حينها ردت عليّ بكلمة واحدة وهي... أوك... أنا تأملت بها بعد ذلك وكانت قصة الحب بالنسبة لي... هي بالخروج معها كل يوم خميس عقب انتهاء الدوام المدرسي وأكل البوظة ( أيس كريم) وأصبحنا أصدقاء".


وحول ابتعادهما عن بعضهما البعض، استطرد رجل الأعمال سالم هيكل بالقول:" عندما كنت في السادسة عشرة من عمري... فاجأتني بشرى بالقول أنها تعاني من مشكلة في القلب ولن تستطيع الزواج بالمرة... إلا أن صداقتنا استمرت بعدها... وسافرت هي إلى إنجلترا وبعد فترة من الزمن عادت إلى مصر".

وتابع:" سمعت بذلك من أحد أصدقائي والذي أشار إلي بأنها في الساحل الشمالي... فتوجهت إلى هناك حيث كانت كل عائلتي أيضا هناك في حينها... وشاهدت بشرى وهي تتوجه إلي برفقة أحد أقربائي... قبل أن أفاجأ بإعلانهما قراءة الفاتحة... وهنا كانت صدمة كبيرة بالنسبة إلي... فهي قد ارتبطت بـ قريب لي... مما يعني ستكون بالنسبة لي كـ زوجة أخي".

وأضاف:" دعتني بعدها إلى حفل الزفاف وكنت حينها بـ العراق... فعدت وحضرت حفل زفافها وعند مباركتي لها قلت لها قلبك جيد و بتعرفي تتزوجي...".

أما عن فارق العمر بينهما، أكد سالم هيكل بأن الفنانة ليست أكبر منه بست سنوات كما يتردد، وأن سبب حبه لها، هو تركيبتها الغريبة والمعقدة صعبة الفهم.

هذا وقد فاجأ رجل الأعمال المصري سالم هيكل، زوجته الفنانة بشرى بـ هدية قيمة، وهي عبارة عن باقة من الورود الحمراء مع بطاقة حملت كلاما رومانسيا وخاتم من الألماس.


يذكر أن الفنانة المصرية بشرى والسيد سالم هيكل، كانا قد احتفلا بـ عقد قرانهما في الحادي عشر من شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي، وسط حضور عائلي، اقتصر على وجود أسرتي العروسين، على خلفية الالتزام بالتدابير الوقائية المتبعة للحد من انتشار رقعة فيروس كورونا المستجد.

وأعلنت النجمة عن الأمر من خلال منشور، شاركته مع المتابعين عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، تضمن صورتهما من كواليس الحفل، والتي علقت عليها بالقول:" أصبحنا متزوجين بشكل رسمي... الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات".