رغد صدام حسين تكشف أسرار في حياتها وعن عودتها إلى العراق

أخبار

رغد صدام حسين تكشف أسرار في حياتها وعن عودتها إلى العراق

19 شباط 2021 20:21

ظهور مفاجئ لـ رغد صدام حسين في سلسلة حلقات حوارية مع قناة "العربية" السعودية، كشفت خلالها رغد صدام حسين العديد من الأسرار والمفاجآت، كما عبرت فيها رغد صدام حسين عن أمنياتها وإمكانية ممارستها العمل السياسي في المستقبل.

كشفت رغد صدام حسين في أحد حلقات السلسلة الحوارية مع قناة "العربية"، عن الرسائل التي تلقتها من والدها أثناء المحاكمة وقالت: أن الرسائل التي كانت تتلقاها كان يتم محو أجزاء كبيرة منها، وأشارت رغد صدام حسين مذكرات والدها صدام حسين أيضاً تم محو أجزاء منها وأنه يوجد صفحات مفقودة.

وأضافت رغد صدام حسين أنها شعرت بالوجع عندما شاهدت الأمريكان يلقون القبض على والدها صدام حسين، وأن أصعب مراحل محاكمة والدها كانت لحظة الحكم بالإعدام.

وأكدت رغد صدام حسين أنها إلى الأن لم تشاهد مشهد إعدام والدها صدام حسين، وأنها ترفض مشاهدته.

وبينت رغد صدام حسين في ردها على سؤال عن موعد عودتها إلى العراق وقالت "متأكدة من عودتي للعراق. هذا وطني"، ولفتت رغد صدام حسين إلى أنها لن تنسى ما فعلته العشائر العربية لأجلها أثناء هروبها من العراق إلى سوريا.

رغد صدام حسين متأكدة من عودتي للعراق

وفي الحديث عن انشقاق رغد صدام حسين عن والدها وهروبها إلى الأردن عام 1995، كشف رغد صدام حسين أنها منعت حدوث حمام دم داخل أسرتها حسب تعبيرها، وأضافت رغد صدام حسين بأنها شعر أذا بقيت في العراق سيحدث حمام دم سيصيب زوجها بالدرجة الأولى، ولمنع حدوث ذلك اتخذت رغد صدام حسين قراراها بمغادرة العراق،

في حين كشفت رغد صدام حسين عن موقفها من احتلال الكويت خلال لقائها مع قناة "العربية" السعودية وقالت رغد صدام حسين إن غزو الكويت كان احتلالًا، وأنها لا تستطيع تجميل هذه الكلمة، وقالت رغد : "نعم احتللنا الكويت".

وفي ردها على حقيقة وجود شقيق لها غير معلن عنه، حسمت رغد صدام حسين الجدل في هذا الأمر وأكدت رغد صدام حسين نفيها للأمر وقالت : أن "منزل والدها لا يتبرأ من أي أخ ولن يتخلى عنه في حال الاعتراف به، ولو كان لديها 20 أخا ستكون سعيدة بهذا".

ونفت رغد صدام حسين خلال لقائها على قناة "العربية" مزاعم سيدة تقدمت بوثائق تدعي فيها بأن لديها ابنا من شقيقها عدي صدام حسين، وأكدت رغد صدام حسين أنه من السهل جدا تزوير أي مستندات.

رغد صدام حسين غزو الكويت كان احتلالًا

ويذكر أن اللجنة البرلمانية العراقية طلبت من وزارة خارجية العراقية استدعاء سفيري السعودية والأردن، وتسليمهما مذكرتي احتجاج، وذلك على خلفية السلسلة الحوارية على قناة "العربية" السعودية مع رغد صدام حسين ابنة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين.

بينما كشفت وكالة "عمون" الإخبارية الأردنية، عن مصدر وصفته القناة بالمصدر المقرب من رغد صدام حسين، عدم نيتها "رغد صدام حسين" أو إعلانها الترشح لانتخابات رئاسة الوزراء العراقية، وأن ما نشر على مواقع التواصل مجرد إشاعات وكذب.

النهضة نيوز - وكالات