الناقدة ليلى أحمد في مرمى محامي هدى حسين

فن ومشاهير

محامي هدى حسين يرد على إساءة الناقدة ليلى أحمد

17 نيسان 2024 14:14

رد المستشار القانوني سعود الشحومي على الانتقادات المسيئة التي طالت الفنانة هدى حسين من كبار النقاد والشيوخ في الكويت، بسبب قصة مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، مؤكداً أنه سيتخذ إجراءات قانونية ضد كل متنمر ومسيء تعدى على كرامة النجمة الشهيرة وعائلتها الكريمة.

رد محامي هدى حسين على إساءة ليلى أحمد

وبصفته محامي هدى حسين، أعرب المستشار سعود الشحومي عن صدمته الكبيرة بوصف موكلته بـ "ناكرة الجميل"، متسائلاً: "يعني إنسانة مثلت دور في مسلسل أصبحت ناكرة جميل لبلد، كل الفن الذي قدمته هدى حسين للفن والمسرح والمجتمع الكويتي، وهذا فن وإرث، أصبحت ناكرة جميل لأن مسلسل ما عجب حضرتك؟".

وحرص محامي هدى حسين على الرد على إساءة الناقدة ليلى أحمد، موضحاً أن ما قامت به ينطوي في فئة الإسفاف والتصغير، وأضاف دون أن يسميها "وواحدة طلعت في إحدى الإذاعات وحاطة جنبها مذيعين اثنين، ونازلة طولك وعرضك ومدري إيش! هذا يسمى إسفاف وتصغير وضياع، وتشهير وتشرذم، حتى للنقد الفني".

وأردف: "وكذلك خرج لي واحد يفترض به ديِّن ونحن في أيام فضيلة، وقام بوصف كادر عمل ونجوم مسلسل زوجة واحدة لا تكفي بذيول صدام حسين، الله أكبر هذا دكتاتور تشبه ممثلين وفنانين وفنانة كبيرة مثل هدى حسين بديكتاتور لأنها مثلت في مسلسل، يعني هل هذا هو النصح الذي تراه؟".

وشاركت الإعلامية مي العيدان تعليق محامي هدى حسين عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، حيث انقسمت تعليقات المتابعين بين متفق مع كلام المستشار سعود الشحومي وبين مشيد بأداء وموهبة وتاريخ النجمة العراقية.

ومن التعليقات: "باين الحقد على هدى.. لأنها حاليا رقم واحد بالكويت"، و"كله التاريخ اللي قدمته هدى حسين نسوه بسبب مسلسل واحد ما عجبهم.. هدى فنانة راقية ومحترمة ويا جبل ما يهزك ريح".

وورد في ردود النشطاء: "أتفق ويا كلام المحامي.. شدعوه عليكم هل قد شديتوا ويا هل المسلسل.. شوفوا للمسلسلات المصرية.. أشكال ألوان بيها محد طلع وحجى كلمة.. ومبدأ المنية ع البشر شي مقرف"، و" ‏حسبنا الله ونعم الوكيل على من ظلم الفنانة القديرة هدى حسين". 

النهضة نيوز