أميرة الناصر تخلع الحجاب وتثير الجدل بسبب الذي دفعها لذلك

فن ومشاهير

أميرة الناصر تخلع الحجاب بعد ساعات قليلة من تمسكه به وتكشف عن السبب

21 شباط 2021 13:57

أحدثت المدونة السعودية أميرة الناصر، ضجة بين أوساط المتابعين، عقب خروجها في مقطع فيديو جديد دون غطاء الرأس ( الحجاب)، وذلك بعد ساعات قليلة من رد أميرة الناصر على متابع أشار إلى أنها ستتبع موضة خلع الحجاب مثل العديد من المدونات، بالقول:" ما هو أنا إلي أترك الحجاب... حجابي لديني وربي وليس لكم".



أميرة الناصر

وعن سبب خلعها الحجاب، صرحت نجمة تطبيق سناب شات، قائلة:" الحجاب كان يظهرني وكأنني عجوز... وبعما انفصلت عن مشعل الخالدي... أريد أن أعيش حياتي".

وذلك قبل أن تعود وتهاجم زوجها السابق في شريط فيديو آخر، وصفته فيه بالمريض والمعقد، مشيرة أن بعض الأطراف تدخلوا عند انفصالها عنه في المرة الأولى، ليعودا لبعضهما البعض، إلا أن هذا الأمر لن يتكرر، مؤكدة أنها لن ترتبط مجددا في حال كان الرجال مثله.

وعليه انقسمت تعليقات النشطاء بين من وجد في تصرف المدونة الشهيرة أمرا مستغربا وغير محمود، وبين من وجه لها انتقادات حادة باعتبارهم أن العذر الذي اتخذته لخلع الحجاب أقبح من الذنب الذي اقترفته بتخليها عن غطاء الرأس، وبين من وجد في تصرفها حرية شخصية.

ومن بين التعليقات:" أميرة قبل اثنا عشرة ساعة قالت ما أنا إلي أخلع الحجاب... إيه إلي خلاها تناقد نفسها بهذه السرعة"، و" يريدون الشهرة غصب... أقسم بالله الشهرة ما سهلة وتافهة"، و" ما تغير شيء إلا كنتِ بالحجاب مأجورة والحين لا دين ولا دنيا"، و" ضحكت... ليتها استخارت قبل ما تفك الحجاب وربي كان أرحم مش قادرة".

و" الحجاب فرض وليس حرية"، و" هذه حرية شخصية في ارتدائها الحجاب أو لا... لكن ليس من حقها الإساءة للحجاب بألفاظ مثل كان ظالمها ومبينها عجوز".


وأتى هذا بعد أيام قليلة من ولادة المدونة الشهيرة لطفلين توأم، أحدهما توفي وآخر بقي على قيد الحياة، وذلك بحسب ما أعلن زوجها السابق مشعل الخالدي، والذي قال حينها:

" أميرة بخير... نحن الآن بالمستشفى... طبعا هي أنجبت اثنين... واحد توفى والثاني ما فيه إلا الصحة والخير والعافية... حبيت أبشركم إن هي بخير الحمد لله".

الجدير بالذكر أن أميرة الناصر، اشتهرت في العام الماضي عقب احتفالها بطلاقها من زوجها مشعل الخالدي، حيث نشرت مجموعة من مقاطع الفيديو والصور التي جمعتها بأصدقائها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، وظهرت مرتدية فستان زفاف أبيض.

وعن السبب في ذلك، صرحت بالقول أن على كل امرأة عدم الحزن عند الانفصال واستكمال حياتها بشكل طبيعي، وذلك لأن الحياة لا تقف عند أي شخص.