هيفاء وهبي تدخل عالم المهرجانات الشعبية بـ خطفة جامدة

فن ومشاهير

هيفاء وهبي تتحضر لدخول عالم المهرجانات الشعبية بـ خطفة جامدة

21 شباط 2021 15:27

تتحضر الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي إلى الدخول لـ عالم المهرجانات الشعبية المصرية، من خلال أغنية جديدة بعنوان " خطفة جامدة"، والتي تتعاون فيها بالكلمات مع أسامة محرز وبالألحان مع مونتي.



هيفاء وهبي ( خطفة جامدة)

وبحسب بعض وسائل الإعلام اللبنانية، يعد اسم الملحن مونتي من الأسماء البارزة في عالم موسيقى أغاني المهرجانات، لاسيما وأنه تهاون مع نخبة من ألمع النجوم على غرار الفنان محمد رمضان وذلك في أغنية " الملك".

هذا وقد ذاع صيت أغاني المهرجانات خلال الفترة الماضية بين أوساط محبي الرتم السريع، والأغاني السهلة المستوحاة من البيئة الشعبية، إضافة إلى جَنيِّ مؤديها عائدات مالية ضخمة.


الجدير بالذكر أن هيفاء وهبي اعتذرت مؤخرا عن المشاركة في بطولة مسلسل "حرب أهلية" للكاتب أحمد العدل والمخرج سامح عبد العزيز، والذي كان من المفترض أن يجمعها لأول مرة بالفنانة المصرية القديرة يسرا.

ويكمن السبب وراء انسحابها، التزامها بـ عدة حفلات غنائية في الولايات المتحدة الأمريكية وخوفها من عدم تمكنها من التنقل والسفر بين أمريكا ومصر عند بدء تصوير العمل في حال أعيدت حالة إقفال المطارات بفعل فيروس كورونا التاجي المستجد ( بحسب بعض وسائل الإعلام).


على صعيد آخر، حققت الفنانة هيفاء وهبي مؤخرا نجاحا جماهيريا كبيرا بعد عرض مسلسل " أسود فاتح" عبر شاشة إحدى المنصات الالكترونية، والذي خاضت بطولته إلى جانب مجموعة من الفنانين، نذكر منهم:" روجينا، معتصم النهار، شريف سلامة، صبري فواز، أحمد فهمي و رانيا منصور"، بينما كتب العمل أمين جمال، و أخرجه كريم العدل.