نسرين طافش تتصدر بـ إطلالة غير معتادة

فن ومشاهير

صور.. نسرين طافش تتصدر بـ إطلالة غير معتادة

23 شباط 2021 12:25

جذبت الفنانة نسرين طافش أنظار الجمهور إليها، بعدما شاركت بعض المنشورات الخاصة بـ دورها الجديد الذي بدأت بـ إنجازه وتصوير مشاهده، والمندرج في مسلسل " المداح" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2021.

نسرين طافش

إذ كشفت النجمة الشابة عن اسم شخصيتها وعنوان العمل، من خلال وسمين أحدهما حمل اسم رحاب والآخر جاء بـ "المداح"، إلا أن اللافت في الأمر، هو ظهور الفنانة في الـ صور المنشور وهي بـ غطاء الرأس الكامل ( الحجاب)، الأمر الذي استقطب أنظار المتابعين الذين انهمروا على المنشورات بـ تعليقات إيجابية، تحدثت عن جمالها وجاذبية إطلالتها.

هذا وتخوض نسرين طافش بطولة مسلسل المداح إلى جانب الفنان حمادة هلال، حيث تؤدي دور زوجته، والعمل من تأليف أمين جمال ومن إخراج أحمد سمير فرج.

ويخوض بطولة المداح إلى جانب النجمين، كل من:" أحمد بدير، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، عبير فاروق، محسن منصور، محمد الصاوي، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر، صبحي خليل، هادي خفاجي، محمد عز، حنان سليمان، جمال عبد الناصر".


وأعلن كاتب العمل الأستاذ أمين جمال يوم أمس عن انطلاق عجلات تصوير المسلسل، من خلال منشور مقتضب، شاركه مع المتابعين عبر حسابه الشخصي في منصة تطبيق فيس بوك، كتب فيه:

" بسم الله... توكلنا على الله... مسلسل المداح... تأليف أمين جمال... وليد أبو المجد... شريف يسري... إخراج أحمد سمير فرج".

أعمال نسرين طافش

وبـ العودة إلى الفنانة نسرين طافش، طرحت قبل فترة قصيرة، ترنيمة عبر قناتها الرسمية على منصة تطبيق يوتيوب، أحيت من خلالها ترنيمة أؤمن الخاصة بـ السيدة فيروز، وذلك بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد.

كما كان لها مشاركة خاصة في فيديو كليب أغنية " جوك غير"، للفنان العراقي نور الزين والذي خاضت فيه تجربة الفيديوهات لأول مرة، بصفتها مودل.

أما عن آخر أعمالها في عالم الدراما التلفزيونية، خاضت نسرين طافش مؤخرا بطولة مسلسل " الوجه الآخر" إلى جانب كل من:" ماجد المصري، مادلين طبر، ندى موسى، هبة الأباصيري" وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف فداء الشندولي ، وإخراج سميح النقاش ومن إنتاج شركة سنرجي.