عمرو دياب في مرمى الانتقادات بسبب دينا الشربيني

فن ومشاهير

بسبب دينا الشربيني.. هجوم لاذع على عمرو دياب بعد إطلاق عطره وهذه التفاصيل

24 شباط 2021 13:38

تعرض الفنان عمرو دياب لحملة هجوم شرسة من قبل بعض النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، عقب طرحه الفيديو الدعائي لـ عطر Amr Diab Eau De Parfum 34، وذلك من قبل محبي الفنانة دينا الشربيني، الذين وجدوا في المقطع المصور استفزازا صريحا ومقصودا لنجمتهم النجمة دينا الشربيني.



دينا الشربيني

إذ انهال بعض المتابعين بالتصريح عن أمنيتهم في عودة الفنان الملقب بـ الهضبة إلى الشربيني، بينما أشار البعض إلى أن يحاول تجاوز علاقته مع الأخيرة ولكنه لم يحظى بعد بمن تقنعه.

إلا أن البعض الآخر، اتجه لمهاجمة عمرو دياب، باعتبارهم أن الإعلان جريء ولا يليق بمسيرته الفنية أو يرقى لعمره، بينما انتفض آخرون في وجهه على خلفية إحساسهم بالاستفزاز لما بدا وظهر في الإعلان المصور، حيث ربطوا بين الفيديو وعلاقة الفنان بـ دينا الشربيني.


ومن بين التعليقات الواردة على المنشور:" الواحد حاسس أنه دينا الشربيني صاحبته... كانت زميلته في المدرسة... بت طيبة قعدت معها في الكافيتريا... شابة لطيفة واقفة في محل ملابس... الواحد حاسس بمسؤولية عاطفية أخوية اتجاهها... بقيت أتأذى لما أشوف صورة لـ عمرو دياب من غيرها...".


و سخر متابع آخر من الهضبة بنشر صورة مجتزأ ة من الإعلان، فيما علق عليها بالقول:" شفتي وصلني لـ فين... غصب عني شقط اثنين... دينا الشربيني"، و" أتمنى أنت ودينا ترجعوا لبعض"، و" عمرك ما هـ تعوض واحدة في جمال روح دينا الشربيني".


يذكر أن أخبار انفصال الثنائي المحبوب عمرو دياب ودينا الشربيني، ذاعت في أواخر العام الماضي 2020، دون أي تأكيدات من قبل طرفي العلاقة.

إلا أن عدم تواجد الشربيني ودياب مع بعضهما البعض في المناسبات العامة والخاصة، أكد الأخبار المتداولة حول الموضوع، بينما بقيت أسباب الخلاف مجهولة حتى اللحظة بسبب عدم تطرق الطرفين للحديث عن تفاصيل علاقتهما.

فيما استعرضت بعض وسائل الإعلام المصرية، الأسباب المحتملة وراء الانفصال، و ذلك عبر تأكيد قناة صدى البلد أن الشعرة التي قسمت ظهر البعير بين الثنائي، هو رغبة دينا في إعلان زواجها من عمرو، إضافة إلى رغبتها في الإنجاب منه، لاسيما وأنها لم ترزق بعد بأي طفل حتى الآن ولم تعش شعور الأمومة بعد.

و هو ما رفضه الفنان المصري، نظرا إلى أن إنجاب الأطفال سيشغلها عنه و سيحد من اهتمامها به، بحسب ما ورد في القناة نقلا عن لسان مصدر مقرب من الطرفين.

بالإضافة إلى أن عمرو دياب، والد لأربع أبناء، من زوجتيه السابقتين، الأولى الفنانة شيرين رضا التي أنجب منها ابنتها نور، و الثانية السعودية السيدة زينة عاشور التي أنجبت له، ثلاثة أبناء وهم " عبد الله، كنزي و جنى" .


هذا و ضجت منصات التواصل الاجتماعي قبل أشهر،، بخبر انفصال النجمين عمرو دياب و ديما الشربيني، عقب خلاف نشبَّ بينهما داخل أحد الأماكن العامة، والذي دفع الأخيرة لمغادرة المكان على الفور، دون أي اهتمام من الفنان المصري، ( بحسب ما ورد في بعض وسائل الإعلام).