الهلال السوداني يسقط في فخ التعادل أمام مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا .. فيديو

رياضة

الهلال السوداني يسقط في فخ التعادل أمام مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال أفريقيا .. فيديو

24 شباط 2021 18:01

استضاف ملعب الهلال بمدينة "أم درمان " فى العاصمة السودانية الخرطوم، مباراة نادي الهلال السوداني وضيفه نادي مازيمبي الكونغولي في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفيها انتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الهلال السوداني، ضد نظيره مازيمبي الكونغولي،  

واستطاع نادي مازيمبي الكونغولى كسب نقطة ثمنية من بطل السودان على أرضه بعدما سيطر الهلال على مجريات الأمور وبلغت نسبة إستحواذه 59% غير أنهم فشلوا فى هز شباك بطل الكونغو.

وكان نادي الهلال السوداني قد خسر في الجولة الأولى أمام مضيفه صن داونز الجنوب أفريقي بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعتهما ، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا نسخة 2020-2021، حيث يلعب الفريقان في مجموعة تضم معهما كلا من مازيمبي الكونغولي وشباب بلوزداد الجزائري، فيما تعادل بطل الجزائر مع مازيمبي على ملعب الأخير.

وكان بطل السودان يبحث عن الفوز والتأهل من أجل التتويج بدوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في تاريخه، علما بأنه وصل للنهائي مرتين في 1987 و1992.

بينما يسعي نادي مازيمبي إلى الفوز بلقبه السادس في المسابقة بعد نسخ أعوام 1967، و1968، و2009، و2010، و2015

والجدير ذكره أنه بهذه النتيجة يحتل الهلال السودانى المركز الرابع والأخير  فى ترتيب المجموعة الثانية برصيد نقطة واحدة ، فيما يحتل مازيمبي الكونغولى المركز الثاني فى ترتيب المجموعة برصيد نقطتين جمعهما من التعادل فى مواجهتين، بينما يحتل صن دوانز صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط ويواجه شباب بلوذداد الجزائري صاحب المركز الثالث بنقطة واحدة.

النهضة نيوز _بيروت