موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد والقنوات الناقلة مع ترددها بالتفصيل

رياضة

تردد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري ضد الوداد البيضاوي المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا وموعدها بالتفصيل

30 أيار 2022 08:49

يستضيف ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري ومضيفه الودادالبيضاوي المغربي.

تسعى كتيبة القلعة الحمراء للفوز بالمباراة والتتويج باللقب الأغلى إفريقيا وذلك بعد أن فاز الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا في الموسمين الماضيين، إذ انتصر على الزمالك بهدفين مقابل هدف ثم سحق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية دون رد، ويسعى للتتويج به للمرة الثالثة على التوالي والحادية عشر في تاريخه.


في المقابل يرغب وليد الركراكي المدير الفني لنادي الوداد قيادة لاعبيه لتحقيق اللقب الثالث في تاريخ الفريق المغربي الذي حصد البطولة آخر مرة في عام 2017 بالفوز على الأهلي المصري

وسيدخل نادي الوداد البيضاوي المغربي المباراةرافعا شعار الفوز لابديل عنه مستفيدا من عاملي الأرض والجمهور لكسب النباراة والتتويج بكأس البطولة .

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يواجه الأهلي المصري نظيره الوداد المغربي اليوم الاثنين 30-5-2022 عند الساعة السابعة مساء بتوقيت المغرب والثامنة بتوقيت تونس والجزائر والتاسعة بتوقيت القاهرة- مصر والأردن والسودان وجنوب أفريقيا والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر- والحادية عشرة بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

شبكة بين سبورتس القطرية صاحبة الحق في إذاعة لقاء الأهلي والوداد المغربي الاثنين 30-5-2022 لحصولها حصريا على حقوق البث، بالإضافة إلى قناة الرياضية المغربية المفتوحة التي ستذيع المباراة.

مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي على قنوات بين سبورتس

beIN Sports HD 3

beIN Sports HD 1 English

beIN Sports Connect

beIN Sports 1 HD Premium

تردد قناة الرياضية المغربية على النايل سات 2022

تردد القناة المغربية الرياضية الأول: ١١٤٧٦.

الاستقطاب: رأسي.

معدل الترميز:٢٧٠٠ .

معدل تصحيح الخطأ :٣/٤.

التشفير: مجاني.

الجودة: HD.

القمر الصناعي: نايل سات.

حكم مباراة الأهلي والوداد

فيكتور جوميز- الجنوب أفريقي

النهضة نيوز _ بيروت