روزانا اليامي تتغزل بنفسها وتتمنى الإنجاب بعد انفصالها عن زوجها

فن ومشاهير

صور.. روزانا اليامي تتغزل بنفسها وتتمنى الإنجاب بعد انفصالها عن زوجها

24 شباط 2021 19:11

تعرضت الإعلامية والمدونة السعودية روزانا اليامي لـ هجوم لاذع من قبل المتابعين لها عبر منصة سناب شات، بعدما شاركتهم صورة قديمة لها من مرحلة الطفولة، تغزلت من خلالها بـ شفاهها، قبل أن تعود وتنشر صورة حديثة لها، أشارت إلى نفسها فيها بالقول أنها صاحبة أجمل شفاه في التاريخ.



روزانا اليامي

وهو ما لم يعجب العديد من المتابعين، الذين وجد البعض منهم في غزل الإعلامية بنفسها أمرا مبتذلا وغير لائق، مشيرين إلى أن هنالك تقييمات جمالية موضوعة حول هذا الأمر، قبل أن يتساءلوا عما استندت إليه المدونة السعودية في كلامها.


بينما اتجه البعض الآخر إلى الحديث عن جمال شفاه الإعلامية، بالتزامن مع نقدهم لما أقدمت عليه، باعتبارهم أن هذا التقييم أو اللقب ( صاحبة أجمل شفاه في التاريخ)، يجب أن يمنح لها من قبل الجمهور أو من مختصي الجمال ولا يجوز أن تطلقه هي على نفسها.

إلا أن التعليقات السلبية التي وجهت لـ اليامي لم تكبح جماح اعتزازها بنفسها وثقتها العالية بجمالها، بل على العكس تماما، فبعد ذلك سارعت إلى نشر صورة أخرى لها، وعقبت عليها متمنية من الله أن يرزقها طفلة تشبهها وتملك شفاهاً كـ شفاهها.


وأتى هذا بعد أربعة أيام من إعلان الإعلامية السعودية روزانا اليامي خبر انفصالها عن زوجها، بعد زواج استمر لمدة عام ونصف العام، وذلك في معرض ردها على أسئلة المتابعين عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.

حيث كشفت المدونة السعودية بعض التفاصيل حول هذا الأمر، مبينة أنها وزوجها منفصلين منذ فترة من الزمن، إلا أن الطلاق الرسمي لم يقع بعد، مشيرة إلى أنهما باشرا في الإجراءات الرسمية.

وقالت المتابعة:" صدق انفصلتِ عن زوجك"، لترد اليامي بـ :" أيوه انفصلنا... وقريب إن شاء الله رح يخلّص اجراءات الطلاق".

لتضيف فيما بعد ردا على متابعة طلبت منها عدم التسرع إلا في حال أن الطلاق كان رغبة منها، بالقول:" هذا نصيب... الله يكتب لي الخير... يكتب له الخير... ويعوضنا بالأفضل ويوفق كل أحد فينا بحياته الجديدة... الحمد لله"، وتابعت:" عوض الله ليّ... كان أكبر من أني أزعل على قدره وقضائه".

الجدير بالذكر أن شائعات الخضوع لعمليات تجميلية، طاردت روزانا اليامي مؤخرا، وهو ما دفع بها للخروج وحسم الجدل المثار حول الأمر من خلال تعليق مقتضب، كتبت فيه:" كثير سمعت من الناس إلي حولي والصحافة إن شكلي تغيير... أنا ما تغير فيني شيء إلا لون شعري... ولكن في الحقيقة إلي تغير فيا شيء داخلي... وظهرت تفاصيله على شكلي وشخصيتي... أنا أمر بأعظم فترة في عمري... هذه السنة سنة تحول... سنة تغيير".