الحبس المشدد لـ الفنانة عبير بيبرس.. إليكم التهم التي قادتها إلى السجن

فن ومشاهير

عبير بيبرس وراء القضبان.. إليكم التهم التي قادتها إلى السجن المشدد

25 شباط 2021 12:57

أسدل الستار على قضية قتل الفنانة عبير بيبرس لـ زوجها رجل الأعمال عمرو السيد عبد الله، وذلك بعدما قضت محكمة جنايات القاهرة، يوم أمس الأربعاء، بـ الحبس المشدد على عبير بيبرس لمدة سبع سنوات، بتهمة قتل زوجها داخل شقتهما في منطقة البساتين الواقعة في مدينة القاهرة.



عبير بيبرس

إضافة لعدة تهم أخرى، وهي " استخدام السلاح الأبيض وسرقة زوجها عقب إقدامها على قتله"، وأتى الحكم الصادر بحق الفنانة المصرية، بعد شهرين من ، رصد صورة لـ المتهمة مع جثة المجني عليه، التقطت عقب وفاته وقبيل وصول سيارة الإسعاف إلى منزلهما، مكان الحدث.

حيث أفضت التحقيقات إلى التوصل لهذا الدليل الموجود في الهاتف المحمول لـ بيبرس، وذلك بتاريخ 30 أيار/ مايو الماضي، و بحسب وسائل الإعلام، ظهرت بيبرس في الصورة وهي توثق الواقعة بـ صورة سيلفي، بدت فيها وهي تخرج لسانها من فمها وجثة زوجها المغدور ممددة وراء ظهرها.

كما أشارت التحقيقات إلى أن الفنانة، كانت ترتدي ملابس مغايرة، عند وصول الشرطة وسيارة الإسعاف إلى مكان الحدث، وتختلف عن التي ظهرت فيها بالصورة المرصودة.


و حول أقوال المتهمة في هذا الخصوص، صرحت بأنها التقطت الصورة ظناً منها بأنه لم يتوفى، و عند سؤالها عن السبب وراء تغيير ملابسها، اختارت الصمت دون التعليق.

واعترفت الفنانة المصرية، بـ إقدامها على فعل القتل، بعد أشهر من الاحتفاظ بها على ذمة التحقيق، عقب اتهام والد زوجها لها بقتل ابنه عن سابق إصرار وترصد.

وروت تفاصيل الواقعة، مبينة أن جدالاً حاداً وقع بينها وبين المجني عليه، أدى إلى صفعه لها، الأمر الذي دفع بها، لتناول قارورة زجاجية، قبل أن تكسرها وتغرزها في صدره، وهو ما أودى إلى وفاته على الفور.

هذا واشتهرت الفنانة عبير بيبرس، قبل أربع سنوات من خلال عدة أعمال فنية، منها بطولة فيلم سينمائي حمل عنوان " كما تدين تدان"، إضافة إلى مشاركتها في المسلسل الدرامي الكوميدي "إلسع وفلسع" و هو من إخراج إيهاب عبد اللطيف، وبطولة كل من:" منير مكرم، و شريف صبحي، آمال رمزي".