مايا رعيدي متهمة بـ الهجرة من لبنان

فن ومشاهير

مايا رعيدي متهمة بـ الهجرة من لبنان بعد ظهورها المتكرر في دبي

25 شباط 2021 18:15

راجت أخبار خلال الساعات القليلة الماضية حول اتجاه ملكة جمال لبنان مايا رعيدي إلى الاستقرار خارج بلدها، وتحديدا في الإمارات العربية المتحدة، على خلفية ظهورها المتكرر خلال الفترة الماضية في إمارة دبي.



مايا رعيدي

وهو ما تجلى واضحا لمتابعي الملكة المتوجة على عرش الجمال اللبناني للسنة الثالثة على التوالي، عبر المنشورات التي وثقت من خلالها إطلالاتها ونشاطاتها في دبي، والتي شاركتهم مع الجمهور المتابع لها عبر خاصية القصص المصورة القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

والتي كان آخرها ظهورها في حفل إطلاق إعلان عطر Amr Diab Eau De Parfum 34، الخاص بـ الفنان عمرو دياب، والذي جرى مساء يوم الاثنين الفائت في الإمارة المذكورة أعلاه.

بدت في إحداها الملكة المتربعة على عرش جمال لبنان منذ ثلاث سنوات، برفقة الفنان المصري الشهير الملقب بـ الهضبة، بينما بينت في منشور آخر، ترقب الحضور للعد التنازلي الذي سيكشف على إثره عطر عمرو دياب " Amr Diab Eau De Parfum 34.


هذا وتعرضت مايا في وقت سابق لـ هجوم حاد من قبل بعض النشطاء، على خلفية خضوعها لـ جلسة تصوير داخل المتحف الوطني في بيروت، بهدف استقطاب السياح وتنشيط السياحة في لبنان.

وهو ما رأى فيه الرواد استفزازا واضحا وغير لائق بـ المكان الذي جرى فيه التصوير، ولا لـ صورة المرأة اللبنانية، على هامش الإطلالة الجريئة التي بدت فيها خلال الجلسة، والمتمثلة بـ فستان طويل باللون الفضي، تميز بشقٍ عالٍ من الأسفل إلى الأعلى، وهو ما كشف عن ساقها بشكل كامل.

الأمر الذي دفع بها إلى الرد بالقول:" الفستان الذي انتقيته واعتبر جريئاً... يمكن ارتداؤه على السجادة الحمراء... المتحف الوطني وحفلات الزفاف... أنا لم أظهر به في معلم ديني... لذا احكموا بالطريقة التي تناسبكم... دونما أن تؤذوا غيركم من سائر البشر".


مايا استفاضت في ردها خلال حلولها ضيفة على برنامج " المواجهة" الذي يقدمه الإعلامي رودولف هلال، مؤكدة رفضها التام لكل التعليقات والأحاديث التي رافقت صور جلسة تصوير المتحف، لاسيما وأنها جاءت لتتهمها بتسليع المرأة و هوما سعت إلى عكسه تماما منذ تتويجها بـ لقب ملكة جمال لبنان.

الجدير بالذكر أن مايا رعيدي، توجت بلقب ملكة لجمال لبنان في العام 2018 ، قبل أن تتسبب الظروف العامة في البلاد، إضافة إلى انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد، في تأجيل تنظيم المسابقة السنوية الخاصة بانتخاب ملكة جديدة، لتتربع هي على عرش جمال البلاد لمدة ثلاث سنوات.