هند القحطاني تهاجم المتسلقين وتعلق: دائما اسمي ترند

فن ومشاهير

هند القحطاني تهدد المتسلقين باللجوء إلى القضاء وتتفاخر: اسمي دائما ترند

25 شباط 2021 19:53

أعربت الناشطة السعودية هند القحطاني عن استيائها الشديد ممن يستغلون اسمها لحصد الشهرة واستقطاب المتابعين، قبل أن تهدد بـ اللجوء إلى القضاء واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق كل متسلق يحاول الصعود وتصدر قائمة الوسوم والمواضيع الرائجة من خلال التطرق إلى الحديث عنها أو إبداء رأيه فيها.



هند القحطاني

ونشرت الناشطة السعودية المثيرة للجدل عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، عدة منشورات، جاء في أحدها:

" إلي مجنن المتسلقين.. أنني دائما الأولى ودائما اسمي ترند... إلي مخليهم يخططون ويدبرون ويلفقون أي سالفة... عـ شان يذكرون اسمي وتجي إلهم إضافات...".

وأضافت:" يعرفون إنه بمجرد ذكر اسمي... راح يتم الالتفات لهم... لكن أبشركم ستُمحق بركة رزقكم... بما افتريتم... وكذبتم وادعيتم... وستجازون على ما عملتم شرا وخسرانا عظيما...".


قبل أن تعود وتذكر بأن البعض يسعون إلى الشهرة من خلال تداول اسمها، حيث كتبت في منشور آخر:" لذلك أعيدها... لا غرابة... أن يقوم بعض عديمي الضمير والإنسانية من الافتراء عليّ وتشويه سمعتي أو قذفي في حساباتهم الشخصية... ليجمعوا بذلك بضعة آلاف من المتابعين".

وهذه ليست المرة الأول التي تصرح فيها القحطاني بـ شهرتها وتطاول البعض عليها فقط من أجل لفت الانتباه واستقطاب المتابعين إلى حساباتهم، إذ تغنت المدونة الشهيرة ذات مرة بـ شهرتها في عالم الإعلانات بالإشارة إلى نفسها بالقول:" أنا أشهر امرأة سعودية".


الجدير بالذكر أن الناشطة السعودية هند القحطاني تعيش برفقة أبنائها في الولايات المتحدة الأمريكية، وذاع صيتها بعد إثارتها للجدل من خلال التصريحات التي تطلقها في مقاطع الـ فيديو التي تخرج بها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، والتي كان أبرزها فيديو، توجهت من خلاله إلى الرجل السعودي مطالبة إياه بالتخلي عن نظرته المجردة للمرأة مشددة على أن النساء لسنّ مجرد أجساد.

إضافة إلى مقطع فيديو آخر، كشفت فيه عن تأييدها للمثلية الجنسية، مشددة بضرورة احترام الاختلاف، باعتبار أنه يوجد من ينادي بارتداء الحجاب ويحظى بـ احترام الكثيرين وفي مقابل ذلك يجب احترام جميع الآراء مهما اختلفت.