نجوم الفن يعايدون نجوى كرم في يوم عيد ميلادها

فن ومشاهير

نجوى كرم في ذكرى يوم ميلادها: بعيد معكم عيد الصحة والسلام والأمان

26 شباط 2021 20:18

احتفل محبو الفنانة نجوى كرم بـ ذكرى عيد ميلادها التي تصادف بـ تاريخ اليوم الواقع في السادس والعشرين من شهر شباط/ فبراير الحالي، من خلال التغريد بـ بطاقات التهنئة والمعايدة التي ضجت أملا بـ عام جديد أفضل مما سبق على شتى الصعد، لنجمتهم الملقبة بـ شمس الأغنية اللبنانية.



نجوى كرم

كما سارع زملاء ومحبو كرم في الوسط الفني إلى معايدة الفنانة الشهيرة، ومن بينهم الفنانة السورية شكران مرتجى التي لطالما عبرت عن حبها الكبير لها، والتي غردت عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، قائلة:" اليوم شمسه داف يه... كيف لا... و هو عيدك... يـ نعاد عليكِ بكل شيء حلو يشبهك".

بينما غردت الفنانة الذهبية نوال الزغبي متوجهة إلى مواطنتها بالقول:" كل عام وأنتِ بصحة ونجاح وسعادة... وكل شيء حلو بـ تتمنيه... بـ تلبق لك الحياة وتبقي نجوى الشمس الشارقة دائما... عيد ميلاد سعيد".

أما الإعلامية اللبنانية جمانة بو عيد فعايدت نجوى كرم بـ :" بالقلب مطرحك وكل يوم محبتنا إلك تزيد... إن شاء الله كل المحبة والفرح إلي زرعتيهم فينا وبكل الناس على مدى أيام العمر يرجهوا إلك أضعاف... كل سنة وأنت الأخت إلي بحبها قد الدني... عيد سعيد".

بدورها علقت الفنانة اللبنانية على ذكرى يوم ميلادها، وأشارت إلى أنها أحبت ألا تعتبر أن هذا العام مرّ من عمر أحد، كون العام الماضي وبداية هذا العام لم يكونا الأفضل، قبل أن تؤكد أن لهذه الفترة امر إيجابي واحد وهو معرفة كل شخص بقيمة الأشياء التي حوله أكثر.

إذ كتبت:" حبيت إني ما اعتبر هيدي السنة عم تمرق من عمرنا... كلنا كانت سيئة... بس علمتنا أكثر إنه نعرف نعيش قيمة الأشياء أكثر"، واختتمت قائلة:" بعيّد معكم عيد الصحة والسلام والأمان".

هذا و أحيت شمس الأغنية اللبنانية مؤخرا حفلا جماهيرا كبيرا في إمارة دبي إلى جانب الفنان العراقي ماجد المهندس، وقدمت الحفل ملكة جمال لبنان السابقة أنابيلا هلال.

كما تصدرت الفنانة نجوى كرم مؤخرا قائمة الوسوم في منصة تطبيق تويتر، عقب طرحها فيديو كليب أغنية معذور عبر القناة الرسمية الخاصة بها في منصة تطبيق الـ يوتيوب.


وأغنية معذور قلبي من كلمات عمر لاوند، ومن ألحان وتوزيع علي حسون، و ميكس وماستر ينغ موريس طويلة، وتم تسجيلها من قبل النجمة اللبنانية في استوديو داني حلو.