شيرين رضا تخوض علاقة عاطفية جريئة وتوضح سبب حصولها على الشهادة الإعدادية فقط

فن ومشاهير

شيرين رضا توضح سبب حصولها على الشهادة الإعدادية فقط وتكشف تفاصيل جريئة من علاقتها العاطفية

27 شباط 2021 12:38

أثارت الفنانة المصرية شيرين رضا ضجة بين أوساط المتابعين، إثر التصريحات الجريئة التي أطلقتها خلال حلولها ضيفة على برنامج " في الدوبليكس" المقدم من قبل الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا والدمية كارو، والتي كشفت فيها شيرين رضا بعض التفاصيل عن علاقاتها العاطفية ومؤهلها الدراسي، كما تطرقت إلى الحديث عن أدوارها التمثيلية التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية.


شيرين رضا

و قالت النجمة المصرية خلال استضافتها في البرنامج الحواري الترفيهي، المعروض عبر شاشة قناة ON الفضائية، أنها حاصلة على شهادة المرحلة الإعدادية، كونها لم تنجح في استكمال شهادتها الثانوية، وذلك على الرغم من سفرها وإنهاء دراستها خارج البلاد، إذ صرحت:

" أنا معي الشهادة الإعدادية فقط... على شان سقطت في الثانوية العامة... واستكملت دراستي برا... ولكن هنا في مصر الشهادة المعترف عليها الإعدادية فقط...".


أما عن حياتها الشخصية، فكشفت الفنانة الشهيرة أنها وقعت في الحب منذ أن كانت في المدرسة الابتدائية، وكانت تبلغ من العمر حينها أحد عشر عاما، وعن كيفية وقوعها في حب زميلها حينها قالت:" أول قصة حب حصلت معي... كانت مع زميلي في المدرسة... كنت أبلغ من العمر حينها 11 عاما والذي جذبني إليه حينها شكله فقد كان جميلا كـ القمر واسمه عادل".

واستطردت شيرين قائلة:" أعيش الآن قصة حب مع شاب يصغرني بأعوام... وأغرب غزل تعرضت له كان من قبله... إذ تقدم مني وأفصح عن مشاعره بالإشارة إلى أن عمره خمس وعشرين عاما وأنه يريد أن نتزوج... لم أتزوج به ولكنني أعيش معه الآن قصة حب".

آخر أعمال الفنانة شيرين رضا

هذا وتنتظر النجمة الشهيرة عرض فيلم " قمر 14" الذي شاركت فيه مؤخرا إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، وهم:" خالد النبوي ، دينا الشربيني، غادة عادل، بيومي فؤاد، أحمد الفيشاوي، خالد أنور"، والفيلم من تأليف محمود زهوان وإخراج هادي الباجوري.

بينما كان آخر أعمال الفنانة المصرية شيرين رضا المعروضة، فيلم " الغسالة"، وهو من تأليف عادل صليب ومن إخراج عصام عبد الحميد، وخاض بطولته نخبة من نجوم الفن نذكر منهم:

" بيومي فؤاد، محمود حميدة، أحمد حاتم، محمد سلام، طاهر أبو ليلة، وأحمد فتحي"، كما حلّ عليه مجموعة من النجوم بصفتهم ضيوف شرف، على غرار:" محمود الليثي، محمد ثروت، جيلان علاء، علي الطيب".