انتقادات سلبية بحق حليمة بولند عقب ارتدائها جواز السفر الكويتي

فن ومشاهير

أثناء احتفالها بالعيد الوطني الكويتي .. ملابس حليمة بولند تضعها في مرمى الانتقادات

27 شباط 2021 17:36

أحدثت الإعلامية الكويتية حليمة بولند ضجة بين أوساط المتابعين ورواد منصات التواصل الاجتماعي، عقب مشاركتها صورة جديدة لها من أجواء احتفالها بـ مناسبة اليوم الوطني الكويتي، والذي صادف بتاريخ الخامس والعشرين من شهر شباط/ فبراير الحالي.



حليمة بولند

إذ بدت الإعلامية الكويتية في المنشور المتداول، والمأخوذ عن خاصية القصص الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، مرتدية ملابس تشبه في تصميمها جواز السفر الكويتي، بالإضافة إلى حقيبة بنفس الصورة، في حين كتبت على الصورة: ما هي مخططاتكم بـ العيد الوطني؟".

وهو ما أثار حالة من الاستياء بين أوساط المتابعين، الذين انقسموا على المنشور المتداول بين ساخر ومنتقد ومستاء من ظهورها بهذه الإطلالة، ومن بين التعليقات التي وردت، التالي:

" الله يهديها كأنها تحمست"، و" ناقصها ختمة على جبهتها"، و" شبيها صارت الحجية"، و" أم الخلاقين"، و" ذي المفروض يحنطونها"، و" أستغفر الله"، و" أم الخلاقين".


هذا و قد أحدثت الإعلامية الكويتية المثير للجدل ، ضجة في أوساط الجمهور ، عقب ظهورها مؤخراً بـ غطاء الرأس ( الحجاب )، و أتى هذا قبل أن تكشف عن أن إطلالاتها، التي جاءت على خلفية توجهها للترويج عن بعض المنتجات داخل أحد المراكز التجارية الشعبية.

مبينة في تعليق، أرفقته بأحد المقاطع المصورة، أنها على علم بأن الجمهور ينتظر إعلانها عن ارتداء الحجاب، وأن هذا الإعلان سيأتي عندما يحين وقته.

الجدير بالذكر أن النيابة العامة في الكويت، كانت قد أخلت مؤخراً، سبيل حليمة بولند بـ كفالة مالية، عقب أربع و عشرين ساعة من التحقيق معها على خلفية اتهامها بالتورط في قضية غسيل الأموال الشهيرة بـ اسم غسيل المشاهير.