هيا الشعيبي متهمة بالاستعراض عقب وفاة الفنان مشاري البلام

فن ومشاهير

فيديو.. هيا الشعيبي متهمة بالاستعراض بعد وفاة الفنان مشاري البلام

27 شباط 2021 19:13

تعرضت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي لـ هجوم لاذع من قبل النشطاء، عقب خروجها في شريط فيديو قصير عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، أعربت فيه عن صدمتها الكبيرة بـ وفاة مواطنها الراحل الفنان مشاري البلام، الذي غيبه الموت، مساء يوم الخميس الماضي عن ناهز السابعة والأربعين عاما.



هيا الشعيبي

إذ ظهرت الممثلة الكوميدية في بث مباشر عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، مبدية دهشتها بالخبر الحزين، وبدت وهي تسلط عدسة الكاميرا على وجهها قبل أن تهم بـ القول:" صدمة... صدمة... صدمة... الله يرحمك يا مشاري البلام".

الأمر الذي أثار استياء متابعيها ورواد منصات التواصل الاجتماعي الذين تداولوا المقطع المرئي، معربين عن صدمتهم بما بدر من النجمة الكويتية، باعتبارهم أن الحزن في القلب وأن ما قامت به مجرد استعراض لا أكثر.


ومن بين التعليقات التي وردت على المقطع المصور:" كيف الناس تقدر تصور مشاعرها في حال كانت صدق"، و" الصدمة في القلب ما بـ الفيديو والنشر"، و" يعني واحد يعتبر... عندكم حيل تصورون؟... نحن إلي ما عاشرناه ولا قعدنا معه قلبنا تقطع عليه"، و" حاليا مشاري البلام محتاج الدعاء... ما محتاج تحطون الكاميرا الأمامية وتنزلوا كم دمعة... نزلي صورة وخلص ما لازم تفتحي الكاميرا... ".

هذا وقد نعى عدد من نجوم الفن الكويتي والخليجي والعربي الفنان الراحل من خلال منشورات مقتضبة تضمنت صورا له، وكان أولهم الفنان الكويتي حسين المهدي الذي أعلن وفاة مشاري البلام بالقول:

" بسم الله الرحمن الرحيم.. يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي.. صدق الله العلي العظيم".

وأضاف:" بقلوب راضية بقضاء الله وقدره... انتقل إلى رحمته تعالى أخوي الغالي... مشاري البلام... نسأل الله العلي القدير أن يتغمده برحمته الواسعة وأن يسكنه فسيح جناته... إنا لله وإنا إليه راجعون".


كما نعته الفنانة القديرة حياة الفهد عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، قائلة:" بقلوب مؤمنة بقضاء الله... وقدره وببالغ الحزن والأسى... ننعي المغفور له... الفنان ذو الأخلاق الحميدة... مشاري البلام... ونتقدم بـ أحر التعازي إلى عائلته وأبنائه... سائلين المولى عز وجل أن يرحم فقيدهم وفقيدنا... ويسكنه فسيح جناته... إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم".


هذا وقضى الفنان الراحل مشاري البلام بعد خمسة أيام من تدهور وضعه الصحي بسبب انخفاض نسبة الأكسجين في دمه، على هامش إصابته بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، حيث نقل بحالة إسعافية إلى مستشفى جابر، وتم إدخاله إلى قسم العناية المركزة حيث وافته المنية هناك.