الغادي وحدو لـ سعد لمجرد تتخطى عتبة المليونين عقب ساعات من طرحها على يوتيوب

فن ومشاهير

الغادي وحدو لـ سعد المجرد تتخطى عتبة المليونين عقب ساعات من طرحها على يوتيوب

1 آذار 2021 13:11

أطلق الفنان المغربي سعد لمجرد قبل ساعات قليلة، فيديو كليب أغنيته الجديدة " الغادي وحدو"، عبر قناته الرسمية على منصة تطبيق الـ يوتيوب، واستطاع النجم المغربي الشهير جذب انظار الجمهور إليه وإلى أحدث أعماله الغنائية، من خلال بعض المنشورات القصيرة التي شوق بها الجمهور ومتابعيه إلى العمل الفني، والتي أطلقها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بأحد حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.



سعد لمجرد أغنية الغادي وحدو

وحصدت الأغنية التي طرحها لمجرد بـ التعاون مع فرقة الهواريات، نسبة مشاهدة عالية، إذ تخطت نسبة مشاهدتها والاستماع إليها حاجز المليونين مشاهدة حتى اللحظة، مع توقعات كبيرة بزيادة عدد المشاهدة.

إذ أن النجم المغربي الشهير استطاع عبر أعماله السابقة كسر حواجز أعداد المشاهدة في العالم العربي، بأعداد أكبر وصلت إلى 900 مليون مشاهدة، لأولى أعماله أغنية " أنت معلم".

واللافت في الأمر أن لمجرد، قدم في أغنية الغادي وحدو، اللهجة المغربية بكل تفاصيلها، كما سلط الضوء على التراث المغربي بدءً بالأزياء والكلمات واللحن، ووصولا إلى تعاونه مع فرقة الهواريات والتي تعد من الفرق الشعبية القائمة بتقديم وتسليط الضوء على التراث المغربي.



سعد لمجرد مع فضل شاكر

من جهة أخرى، يتحضر الفنان المغربي لخوض تجربة الدويتو الغنائي للمرة الثانية في مشواره الفني من خلال التعاون مع الفنان فضل شاكر الذي بدأ بالبحث عن كلمات تناسب صوتهما وفنهما لاعتمادها من قبلهما ومن ثم إنجاز العمل بكامل تفاصيله.

وذلك بحسب ما كشف نجل الأخير النجم الشاب محمد شاكر في لقاء إذاعي عبر أثير إذاعة الحبايب، والتي أجريت معه ضمن برنامج " نسهر مع المزهر".

أعمال سعد لمجرد

هذا وطرح الفنان المغربي الشهير في شهر كانون الثاني/ يناير، فيديو كليب أغنية " الوجه الثاني"، التي تعاون فيها مع مواطنه زهير بهاوي، والتي نالت نجاحاً جماهيريا واسعا، حيث تجاوزت نسبة مشاهدة فيديو كليب الأغنية حاجز 38 مليون.

كما حقق سعد لمجرد نجاحا باهرا من خلال أغنية عدى الكلام، التي طرحها في منتصف العام الماضي 2020، حيث تجاوزت نسبة مشاهدتها حاجز 120 مليون.