هند البلوشي تدعو لـ علي يوسف إثر إصابته بـ عدوى الوباء العالمي والجمهور مستغرب

فن ومشاهير

هند البلوشي تكشف عن إصابة علي يوسف بـ عدوى الجائحة وتعلق: اللهم اشف زوجي حبيبي

1 آذار 2021 14:56

كشفت الفنانة هند البلوشي عن إصابة نجم برنامج The Voice، الفنان العراقي علي يوسف بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، عبر منشور مقتضب، كتبته على صورة جمعتهما ونشرتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بأحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



هند البلوشي وعلي يوسف

كتبت عليها:" اللهم يا من شفيت أيوب وكشفت ضر يعقوب... اشفِ زوجي علي وامسح عنه كل ألم... اللهم أنت أعلم بحالته... لا شفاء إلا شفاءك... ولا دواء إلا دواءك... اللهم إنك تراه وأنا لا أراه... رب وإن عجز الأطباء أنت المقتدر... وإن وقفت حيلتي... فأنت العظيم الشافي عليك توكلنا... اللهم اشفِ زوجي حبيبي من كورونا اللعينة يا رب يا كريم".


وهو ما أثار انقساما واضحا بين صفوف المتابعين، عقب تداول المنشور من قبل بعض الصفحات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، حيث استغرب البعض منشور الفنانة الكويتية بحق النجم العراقي، نظرا إلى رفض الأخير وامتناعه عن تأكيد خبر زواجه منها والتحفظ على الموضوع دون مراعاة لمشاعرها، لاسيما بعد تسريب الخبر على منصات التواصل الاجتماعي.

هذا وتصدرت الفنانة هند البلوشي قائمة عمليات البحث في منصة غوغل، قبل شهرين من الآن، عقب انتشار أخبار حول زواجها من الفنان العراقي علي يوسف، وهو ما أكدته في مقابلتين تلفزيونيتين، دون أي تعليق من الفنان الذي فاجأ الجمهور بنشره عدة منشورات رومانسية تجمعه بزوجته الأولى ووالدة ابنته الوحيدة " ملك".

قبل أن ترد زوجته السيدة زهراء على الأخبار المتداولة بحق زوجها بعدة منشورات، أكدت في أحدها أنها الأساس في حياته والأصل، واللافت في الأمر، تفاعل الفنانة الكويتية مرام البلوشي شقيقة هند مع المنشور، الأمر الذي وجد فيه الجمهور رفضا واضحا منها لـ زواج الأخيرة من نجم برنامج The Voice ، الفنان علي يوسف.



هند البلوشي في عالم الدراما 2021

من جهة أخرى، أعلنت هند البلوشي غيابها عن موسم دراما رمضان المقبل 2021، لعدة اعتبارات أولها عدم تقدير مسيرتها الفنية التي وقفت فيها إلى جانب ألمع نجوم الدراما الخليجية، بالإضافة إلى قيمة الأجور المعروضة عليها وحجم الدور.

وقالت:" لا ينفع أن أدمر مشواري وكل البصمات التي تركتها في عالم الفن مع عمالقة الفن الخليجي... أريد المحافظة عليها والانتقال لشيء آخر... خاصة وأنني موهوبة ولدي أكثر من واحدة...".

الحدير بالذكر أن هذه الزيجة الثانية للفنانة والمغنية هند البلوشي، إذ أنها تزوجت في العام 2013 من الفنان مشاري العوضي، وأثمر زواجهما عن إنجاب طفلين هما عبير و جاسم، قبل أن ينفصلا في العام 2018.