فضل شاكر يطرح أغنية لسه الحالة ما تسرش

فن ومشاهير

فضل شاكر يطرح جديده الغنائي تحت عنوان لسه الحالة ما تسرش

1 آذار 2021 18:55

طرح الفنان فضل شاكر أغنية جديدة تحت عنوان " الحالة ما تسرش" عبر القناة الرسمية الخاصة به على منصة تطبيق يوتيوب، بـ التعاون مع الشاعر الغنائي حسام سعيد والملحن محمود أنور، الموسيقي صالح موسى الذي تولى توزيع الأغنية، بينما قام بالإشراف على المكس والماستر محمد المقهور.



فضل شاكر أغنية الحالة ما تسرش

هذا وشوق الفنان اللبناني الجمهور ومتابعيه لجديده الغنائي من خلال منشورات مقتضبة، كشف فيها عن طرح الأغنية، مساء اليوم الاثنين، قبل أن يقوم بإصدارها عبر اليوتيوب في تمام الساعة السادسة مساء.

ويقول مطلع الأغنية:" و لسه الحالة ما تسرش... ولسه الروح بـ تستناك... ما فيش شيء فيا ما تضر ش... وراحت كل حاجة معاك... نسيت الضحكة من يومها... نايم صاحي بحلم بيك... حياتي البعد أزمها... مفتاح الأمل فـ ايديك ما تقتلنيش وعيشني... ما فيش غيرك بـ يوحشني... حرام قلبك يهمشني... يهمل حالي مهما يبان بجد هـ موت وترجع لي... عليا أنا جن وأسمع لي وبص لحاجة تشفع لي... حاول تدي فرصة كمان هـ عيش... بستنى ومهما هـ يجرى مش هـ نساك ما فيش... غيرك خطف قلبي... ما اطمنتش إلا معاك عيون الناس بقت واحدة... وما تشد ش غير لعينيك... عملت لقلبي مية عقدة... كل حياتي واقفة عليك".


هذا وتجاوزت نسبة مشاهدة والاستماع على أغنية الحالة ما تسرش، حاجز 47 ألف مشاهدة خلال النصف ساعة الأولى من طرحها عبر منصة الفيديو الشهيرة اليوتيوب.

وأتى طرح الأغنية عقب شهرين ونصف من إطلاق النجم اللبناني لأغنية " ابقى قابلني"، والتي كتب كلماتها الشاعر الغنائي عمر المصري، و لحنها الملحن عمرو الشاذلي، فيما تولى التوزيع الموسيقي عمرو الخضري.


من جهة أخرى، تصدر اسم فضل شاكر، مؤشرات محرك البحث غوغل قبل يومين من الآن، إثر إعلان نجله محمد شاكر استعداد والده لـ خوض تجربة جديدة في عالم الدويتو الغنائي بالتعاون مع الفنان المغربي سعد لمجرد.

مشيرا إلى أن والده بدأ بالبحث عن كلمات تناسب صوتهما وفنهما لاعتمادها من قبلهما ومن ثم إنجاز العمل بكامل تفاصيله، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج " نسهر مع المزهر"، الذي يذاع عبر أثير إذاعة الحبايب.