الأمير هاري يقول بأنه يخشى أن يعيد التاريخ نفسه خلال مقابلة مع أوبرا وينفري

فن ومشاهير

خلال مقابلة مع أوبرا وينفري.. الأمير هاري يقول بأنه يخشى أن يعيد التاريخ نفسه

1 آذار 2021 21:24

صرح الأمير البريطاني هاري أنه يخشى "أن يعيد التاريخ نفسه" فيما يتعلق بوفاة والدته الأميرة ديانا، حيث تحدث عن حياته الملكية مع زوجته ميغان ماركل في مقابلة طال انتظارها مع مقدمة البرامج الأسطورية أوبرا وينفري.


وأصدرت شبكة التلفزيون الأمريكية CBS مقطعي فيديو مقتضبين مدتهما 30 ثانية من برنامج Oprah With Meghan And Harry: A CBS Primetime Special، حيث يبدأ الفيديو الأول بسؤال أوبرا وينفري ميغان ماركل عما إذا كانت "صامتة أو تم إسكاتها"، دون أن يتم الكشف عن إجابة ميغان.

الأمير هاري وميغان ماركل

ثم سألت أوبرا وينفري ميغان ماركل: "إنه أمر لا يمكن النجاة منه تقريبا . يبدو أن هناك نقطة انهيار، أليس كذلك؟"، ثم ينتقل المقطع سريعاً إلى الأمير هاري وهو يقول: " كان خوفي الأكبر هو أن يعيد التاريخ نفسه".

في الفيديو الثاني، قال الأمير هاري أنه ممتن لتلقي دعم ميغان طوال فترة خروجه من الحياة الملكية، بينما أعرب أيضاً عن إعجابه بما تحملته والدته ديانا، أميرة ويلز، في ظل ظروف مماثلة، في إشارة إلى ملاحقة الصحافة البريطانية المستمرة لها قبيل وفاتها في حادث سير مؤسف.

أوبرا وينفري

كما وقال الأمير هاري موجه كلامه لأوبرا وينفري: "أنا مرتاح حقاً، ويسعدني أن أكون جالسا هنا وأتحدث معك بينما تجلس زوجتني بجانبي، لأنني لا أستطيع أن أتخيل ما كان يجب أن يكون عليه الحال إذا ما مررت بكل هذه الأمور وحدي خلال كل تلك السنوات الماضية. فالأمر كان صعباً بشكل لا يصدق بالنسبة لنا نحن الاثنين، ولكن على الأقل كان لدينا بعضنا البعض".

تجدر الإشارة إلى أن هذه الأنباء تأتي بعد أيام من ظهور هاري في البرنامج الحواري الأمريكي The Late Late Show، والذي أخبر فيه مقدم البرامج جيمس كوردون أن الجو "السام" الذي خلقته الصحافة البريطانية هو ما أجبره هو وعائلته على مغادرة المملكة المتحدة.

المصدر: صحيفة الإندبندنت الإيرلندية