دينا الشربيني تتحدث عن الخيانة والجمهور يشير إلى عمرو دياب

فن ومشاهير

دينا الشربيني تثير تعاطف الجمهور بعد توصيفها ألم الخيانة والجمهور يشير إلى انفصالها عن عمرو دياب

3 آذار 2021 14:00

أثارت الفنانة المصرية دينا الشربيني تفاعل الجمهور، عقب توصيفها الألم الناتج عن الخيانة، من خلال مقطع فيديو مجتزأ من مسلسل " زي الشمس" الذي عرض في موسم رمضان الماضي، وخاضت بطولته إلى جانب كل من أحمد السعدني وريهام عبد الغفور.



دينا الشربيني

إذ شاركت الفنانة الشهيرة مقطع الفيديو عبر إحدى صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وعلقت عليه بالقول:" لما الخيانة تجي من أقرب ناس"، مرفقة التعليق بـ تعبير رمزي يذرف الدموع إلى جانب قلب مكسور.

وهو ما أحدث ضجة بين صفوف النشطاء، لاسيما وأن دينا سلطت في المقطع المرئي الضوء على مشهد عتابها لحبيبها بعد اكتشافها خيانته لها مع إحدى المقربات منها.

وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين انقسموا بين من ربط المنشور بـ انفصالها عن الفنان عمرو دياب وبين من ساندها ببعض العبارات حيث أوصاها البعض بـ الصبر.

ومن بين التعليقات الواردة على المقطع المرئي:" ربنا يعوضك... أنتِ كسبتي حب كل الناس... وهو خسر كتير من جمهوره... وإن شاء الله عوضه قريب"، و" أنا بطلت تابع عمرو دياب بسبب طلاقه لكي... ولكن أقول دائما رب ضارة نافعة ولعله خير".


وأتى هذا بعد أيام قليلة من الهجوم الذي شُنّ على الفنان الملقب بـ الهضبة، والذي تزامن مع طرحه الإعلان الدعائي الخاص بـ عطره Amr Diab Eau De Parfum 34، والذي رأى فيه البعض أنه تقصد من خلاله إهانة واستفزاز الشربيني من خلال تواجده مع أربع عارضات أزياء، جمعته معهن بعض اللقطات الرومانسية.

هذا وقد انتشرت أخبار حول انفصال الثنائي في أواخر العام الماضي 2020، دون أي تأكيدات من قبل طرفي العلاقة، إلا أن عدم تواجد الشربيني ودياب مع بعضهما البعض في المناسبات العامة والخاصة، أكد الأخبار المتداولة حول الموضوع، بينما بقيت أسباب الخلاف مجهولة حتى اللحظة بسبب عدم تطرق الطرفين للحديث عن تفاصيل علاقتهما.


فيما استعرضت بعض وسائل الإعلام المصرية، الأسباب المحتملة وراء الانفصال، و ذلك عبر تأكيد قناة صدى البلد أن الشعرة التي قسمت ظهر البعير بين الثنائي، هو رغبة دينا في إعلان زواجها من عمرو، إضافة إلى رغبتها في الإنجاب منه، لاسيما وأنها لم ترزق بعد بأي طفل حتى الآن ولم تعش شعور الأمومة بعد.

و هو ما رفضه الفنان المصري، نظرا إلى أن إنجاب الأطفال سيشغلها عنه و سيحد من اهتمامها به، بحسب ما ورد في القناة نقلا عن لسان مصدر مقرب من الطرفين.

بالإضافة إلى أن عمرو دياب، والد لأربع أبناء، من زوجتيه السابقتين، الأولى الفنانة شيرين رضا التي أنجب منها ابنتها نور، و الثانية السعودية السيدة زينة عاشور التي أنجبت له، ثلاثة أبناء وهم " عبد الله، كنزي و جنى" .

هذا و ضجت منصات التواصل الاجتماعي قبل أشهر،، بخبر انفصال النجمين عمرو دياب و ديما الشربيني، عقب خلاف نشبَّ بينهما داخل أحد الأماكن العامة، والذي دفع الأخيرة لمغادرة المكان على الفور، دون أي اهتمام من الفنان المصري، ( بحسب ما ورد في بعض وسائل الإعلام).