بعد سنوات.. خالد يوسف يعود إلى مصر والسبب حزين

فن ومشاهير

بعد سنوات.. خالد يوسف يعود إلى مصر والسبب حزين

3 آذار 2021 14:30

فجع المخرج السينمائي والنائب المصري السابق خالد يوسف، مساء يوم أمس الثلاثاء، بـ وفاة شقيقه صلاح يوسف، ونعى الأول شقيقه الراحل بمنشور مقتضب، شاركه عبر إحدى صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، مرفقا إياه بـ صورة الفقيد.


خالد يوسف

ونشر المخرج السينمائي الشهير عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، صورة الراحل وعلق عليها بالقول:" رحل شقيقي صلاح... البقاء لله".

قبل أن يبين في منشور آخر تفاصيل الجنازة ومراسم العزاء، مؤكدا عودته إلى البلاد بغية توديع جثمان شقيقه والقيام بواجب دفنه وتلقي العزاء فيه، إذ كتب:

" قدري أن أعود إلى وطني... وقد رحلت آخر رائحة من طيبة أبي... وصبر أمي... نشيع جثمان شقيقي غدا الأربعاء عقب صلاة الظهر بمدافن العائلة... أسألكم الدعاء... ولا أراكم الله مكروها في عزيز لديكم".


وأتى هذا بعد أيام قليلة من إعلان يوسف خبر شفائه من عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، والذي صادف بـ تاريخ الرابع عشر من شهر شباط/ فبراير الماضي.

وزفّ المخرج السينمائي الشهير خبر شفائه من عدوى الجائحة الفيروسية، بالقول:" عيد الحب... بفضل كرم ربنا وعطفه و بفضل دعوات المخلصين... لم أشعر بأي معاناة من كورونا وعملت المسحة وطلعت سلبية... ومرت بسلام".

وتابع متقدما بالدعاء والتهنئة لمتابعيه بمناسبة عيد الحب:" كل عيد حب وأنتم عايش ين الحب و تحسون بنعيمه وبعذابه... ده إلي قلته في عيد الحب في السنة إلي فاتت... وكنت وعدت إني أكمل كلامي عنه وبإذن الله أتمكن من تكملة الكلام عن أعذب وأحلى وأغلى قيمة إنسانية وهي الحب".


وكان خالد يوسف قد كشف عن إصابته بـ عدوى البلاء في الأول من شهر شباط/ فبراير الماضي، عبر منشور مقتضب، شاركه مع متابعيه عبر إحدى وسائل التواصل الاجتماعي.

كتب فيه:" تسلمت الآن نتيجة فحص كورونا... الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه... قعدت أنا على نفسي... أنني طوال الوقت على سفر ولم أصب بـ كورونا... وها أنا بعد طول صمود أصبت بـ الفيروس... والحمد لله لا أشعر بأية أعراض من التي يقولون عليها... دعواتكم بأن تمر بـ سلام".