إصابة اللاعب الأورجوياني بينتانكور بفيروس كورونا المستجد

رياضة

إصابة اللاعب الأورجوياني بينتانكور بفيروس كورونا المستجد

5 آذار 2021 00:05

أصيب اليوم لاعب الوسط الأوروجوياني ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي رودريجو بينتانكور بفيروس كورونا المستجد.

 وذلك بحسب ما أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي وبذلك سيغيب عن خوض مواجهة لاتسيو غدا السبت على ملعب "آليانزستاديوم"، ضمن مواجهات الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإيطالي.  


وجاء في بيان نادي يوفنتوس الرسمي على موقعه :"يعلن نادي يوفنتوس لكرة القدم أنه خلال الفحوصات المنصوص عليها في البروتوكول الساري، ظهرت إيجابية مسحة كورونا لـ رودريجو بينتانكور، اللاعب قد وضع بالفعل في العزل الطبي، وهو بدون أعراض".

وتابع بيان نادي يوفنتوس :"يظل النادي على اتصال بالسلطات الصحية في تنفيذ البروتوكولات الخاصة بالسماح بأنشطة التدريب وللفريق الأول".

وبهذه الإصابة تأكد غياب بينتانكور عن لقاء اليوفي أمام ضيفه بورتو البرتغالي يوم الثلاثاء المقبل، في إياب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا.

علما أن نادي يوفنتوس قد خسر مباراة الذهاب أمام بورتو في البرتغالي بهدفين مقابل هدف، وتسبب حينها بينتانكور في تسجيل بورتو للهدف الأول.

وانضم النجم الأورغوياني بينتانكور صاحب الـ23 عاما إلى صفوف يوفنتوس في صيف 2017 قادما من بوكا جونيورز الأرجنتيني، وخاض مع الفريق 143 مباراة، مسجلا 3 أهداف وصنع 14.

والجدير ذكره أن نادي يوفنتوس يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 49 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة أمام نابولي، بفارق 7 نقاط عن إنتر ميلان المتصدر.

النهضة نيوز _بيروت