أصالة نصري تدخل عالم الدراما من بوابة المنتج جمال العدل

فن ومشاهير

فيديو.. أصالة نصري تدخل عالم الدراما من بوابة المنتج جمال العدل

5 آذار 2021 14:30

تتحضر الفنانة السورية أصالة نصري، لدخول عالم التمثيل من خلال التعاون مع المنتج المصري جمال العدل، بحسب ما كشف الأخير في تصريحات لصالح برنامج MBC Trending.


أصالة نصري

إذ قال العدل خلال حلوله ضيفا على إحدى فقرات برنامج MBC Trending، أنه من قام بإقناعها لخوض غمار العمل التمثيلي في مسلسل من بطولتها على أن يليق بتاريخها الفني المليء بـ النجاحات.

وصرح:" اتفقنا أنا وأصالة على أن أبحث لها عن دور في الدراما... لكن أصالة بحجمها الكبير... يجب أن أبحث لها عن شيء متفرد ومختلف... لذلك ما زلت في مرحلة البحث...".

وأضاف:" أنا من أقنعتها بـ دخول عالم التمثيل... قلت لها تعالي يا أصالة أنجز لكِ مسلسل من ثمان أو عشر حلقات... فأبدت إعجابها بالفكرة... دون أن نستقر حتى الآن على شيء بعينه".

وعن قصة المسلسل الخاص بـ النجمة السورية وإن كان سيسلط الضوء على قصة حياتها أو بعض من تفاصيل ما عاشته سواء على الصعيد الشخصي أو العلمي، قال المنتج المصري جمال العدل:" ستمثل أصالة شخصية مطربة... ولكن قصة العمل لن تكون مستوحاة من قصة حياتها الحقيقية".


هذا وبدأ العدل مؤخرا بـ إنتاج مسلسل " حرب أهلية" المتوقع تغيير اسمه خلال الفترة القادمة، وهو عمل درامي من بطولة الفنانة المصرية يسرا، ومن المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2021.

و بالعودة إلى الفنانة أصالة نصري، فقد أحدثت ضجة خلال الفترة الماضية، عقب إطلاقها بعض التصريحات الجدلية حول عودة جثامين الفنانين السوريين ليدفنوا في مثواهم الأخير داخل بلدهم الأم سورية، وذلك عقب سنوات من خروج أصحابها من البلاد.

حيث قالت في لقاء مع برنامج ET بالعربي، أنها لا تفكر في هذا الأمر بطريقة سلبية، وأنها لا تهتم لتفصيل مكان دفنها بعد الموت قبل أنا تصرح بأمنيتها بأن تدفن في إحدى الدول التالية وهي المملكة العربية السعودية، البحرين و مصر.


كما كشفت الفنانة السورية المقيمة في مصر عن أنها بدأت بخط الأحداث التي مرت بها والمواقف التي تعرضت لها خلال حياتها في كتاب يروي سيرتها الذاتية، بدءً من آخر مشكلة وقعت فيها رجوعا إلى الوراء، وذلك تحت إشراف وبمساعدة كاتبة كبيرة، موضحة عدم مساسها بكرامة أحد ممن مروا في حياتها بالتزامن مع تسليط الضوء على حقيقة كل واحد منهم.

يذكر أن آخر أعمال أصالة نصري، أغنية الفرق الكبير التي أطلقتها قبل أشهر قليلة عبر قناتها الرسمية في منصة تطبيق الـ يوتيوب، والتي تعاونت فيها بـ الكلمات مع المستشار السعودي تركي آل الشيخ.