فجر السعيد تكشف حقيقة التسجيل الصوتي المنسوب للفنانة حياة الفهد

فن ومشاهير

تسريب صوتي لـ حياة الفهد يثير الغضب وفجر السعيد تفاجئ المتابعين بـ الكشف عن حقيقته

6 آذار 2021 12:27

تعرضت الفنانة الكويتية حياة الفهد لهجوم لاذع من قبل بعض النشطاء، إثر تداول تسجيل صوتي نُسب لها، بدت فيه وهي تطالب بـ التراجع عن قرار فرض حظر التجول، الذي اتخذه مجلس الوزراء الكويتي يوم أمس، بهدف مواجهة توسع انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد.


حياة الفهد وفجر السعيد

وجاء في فحوى التسجيل المتداول عبر منصة تطبيق What s APP:" ليه الحظر من الخمس للخمس؟... عديته الساعات يعني!... وليه لمدة شهر؟...".

والذي عرض الفنانة القديرة الملقبة بـ سيادة الشاشة لـ موجة من الانتقادات السلبية من قبل المتابعين الذين أعربوا عن استيائهم مما ورد في المقطع الصوتي، باعتبارهم أن السخرية من القرار ما هي إلا دلالة على الاستهتار بـ الوباء العالمي وآثاره السلبية وآلامه التي تنزل بأجساد البشر حول العالم عامة وفي الكويت خاصة، لاسيما وأنه جاء من فنانة بحجم حياة الفهد.

قبل أن تخرج الإعلامية الكويتية فجر السعيد في تغريده حول الموضوع، نافيا أن تكون الفنانة القديرة هي صاحبة التسجيل الصوتي، ومؤكدة على أن صوت السيدة في المقطع المسرب يشبه إلى حد كبير صوت الفهد ولكنه ليس لها.

إذ غردت بالقول:" الصوت المنتشر في الـ واتس آب على وحدة تتحلطم على وضع... ورافضة الحظر... ما صوت الفنانة الكبيرة حياة الفهد... صحيح هناك تشابه بـ الصوت بس م و أم سوزان...".

وأضافت السعيد قائلة:" و بس من بديتم حظر... رجعتم للجذب وتأليف السوالف... وتوزيع الإشاعات...".

هذا وقد تم تداول التسجيل الصوتي بعد ساعات قليلة من فرض مجلس الوزراء الكويتي الحظر الجزئي في البلاد بشكل يوم ولمدة شهر، على أن يبدأ من الساعة الخامسة صباحا إلى الخامسة مساءً، وذلك في محاولة للسيطرة والحد من توسع رقعة انتشار فيروس كورونا التاجي المستجد COVID 19.

أعمال حياة الفهد

من جانب آخر، بدأت الفنانة الكويتية حياة الفهد مؤخرا تصوير مشاهدها في مسلسل " مارغريت"، المقرر طرحه للعرض في موسم دراما رمضان المقبل 2021، والذي يشارك فيه نخبة من نجوم الفن والدراما الخليجية والعربية، نذكر منهم:" الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري".