نسرين طافش ترقص السالسا وتثير إ

فن ومشاهير

فيديو.. نسرين طافش تستعرض مهاراتها في عالم رقص الصالونات

7 آذار 2021 16:41

استعرضت الفنانة نسرين طافش مهاراتها في عالم الرقص، وخرجت في مقطع فيديو قصير على الجمهور، وهي ترقص السالسا برفقة مدربها الخاص السيد خالد تيجانة، في حين أشادت بـ الرقص والشعور الناتج عند قيام الإنسان بممارسته.


نسرين طافش

وأرفقت المنشور الذي شاركته مع الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، بـ القول:" أرقص لأنه لا يوجد شعور في العالم... أعظم من شعور الحركة على مقطوعة موسيقية... وترك بقية العالم يختفي".

وهو ما جذب أنظار رواد التطبيق، المتابعين لها، والذين انهمروا بـ عبارات الغزل والمحبة التي أشادت بـ طافش وبرشاقتها العالية وحركاتها الانسيابية التي تضج أنوثة وجمال.

ومن بين التعليقات:" دخيل الجمال والحلاوة والهضامة والرشاقة وهـ الرقص الروعة"، و" واو"، و" تجنني"، و" ما شاء الله"، و" جميلة"، و" ما شاء الله تجنني"، و" شنه هـ الجمال"، و" ما أحلاكِ"، و" روعة"، و" جميل"، و" يا عمي عـ الجمال".


بينما علق مدرب الرقص الخاص بها، السيد خالد تيجانة على المنشور مرحبا بـ عودة النجمة الشابة إلى عالم رقص السالسا وكتب:" حبيبتي من دواعي سروري أن أدربكِ وأرقص معك... أهلا بعودتك".

وهذه ليست المرة الأولى التي تستعرض فيها الفنانة الشهيرة موهبتها في رقص الصالونات، إذ سبق لها الظهور بـ مقطع فيديو مع مدربها في شهر تشرين الأول/ أكتوبر من العام 2019.

وسبق ذلك، انتشار فيديو خاص بها، بدت فيه وهي ترقص الـ فوكس تروت برفقة أحد الشبان دون أن تسميه وتكشف عن هويته، وذلك في أحد السهرات الخاصة.


من جهة أخرى، بدأت نسرين مؤخرا بتصوير مشاهدها في بطولة مسلسل " المداح"، إلى جانب الفنان المصري حمادة هلال، ونخبة من نجوم الدراما المصرية.

نذكر منهم:" أحمد بدير، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، عبير فاروق، محسن منصور، محمد الصاوي، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر، صبحي خليل، هادي خفاجي، محمد عز، حنان سليمان، جمال عبد الناصر".

بينما كان آخر أعمال نسرين طافش بطولة مسلسل " الوجه الآخر" إلى جانب كل من:" ماجد المصري، مادلين طبر، ندى موسى، هبة الأباصيري" وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف فداء الشندولي ، وإخراج سميح النقاش ومن إنتاج شركة سنرجي.