فيديو.. شام الذهبي تعانق حبيبها على وقع أنغام أغنية بين إيديك لوالدتها أصالة نصري

فن ومشاهير

فيديو.. شام الذهبي ترتبط مرة جديدة والجمهور ينطلق في تحليلاته حول نجاح العلاقة وأسبابها

8 آذار 2021 17:00

وقعت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة نصري، ضحية هجوم سلبي مضاد لها، أثير من قبل بعض النشطاء المتابعين لها، إثر إعلانها الدخول في علاقة عاطفية جديدة، من خلال مشاركتها شريط فيديو قصير، يجمعها بأحد الشبان، بدت فيه شام الذهبي وهي تحتضنه، مرفقة المقطع المرئي بأغنية بين ايديك، التي قدمتها والدتها أصالة نصري قبل سنوات قليلة.



ارتباط شام الذهبي وأحمد هلال

وهو ما استفز بعض النشطاء الذين هاجموا الفتاة الشابة بـ عبارات قاسية، طالت اتزانها النفسي وتعدد علاقاتها العاطفية، ومن بين التعليقات الواردة على المنشور المتداول عبر الحسابات الناشطة في المنصات الاجتماعية.


" كل عام وهي مخطوبة... متى ستتزوج وتثبت على شخص واحد؟"، و" من الظاهر أنها تعاني من عقد نفسية على خلفية انفصال أمها وأبيها... وكل الصراعات التي ذهبت هي وأخيها ضحيتهم... و طالما لم تتغلب على مشكلاتها النفسية... فمن المستحيل أن تنجح في علاقة عاطفية... لأنها تفتقد إلى الشعور بالأمان... وطلاق والدتها الأخير زاد الطين بلة".


هذا وقد كشفت ابنة الفنانة السورية المقيمة في مصر، عن هوية الشاب المرتبطة به، في منشور سابق، ركزت فيه على تشابك أيديهما، بينما أشارت فيه إلى اسمه وهو " أحمد هلال".

وبحسب بعض الوسائل الإعلامية، فإن الشاب عضو منتدب لواحدة من أكبر الشركات الموجودة في مصر، وهو صديق لـ رجل الأعمال " هاني سعد"، زوج الفنانة التونسية درة.

وفي السياق نفسه، أعلنت الفنانة أصالة نصري مؤخرا، استعدادها لـ تزويج ابنتها الكبرى شام، وذلك في معرض ردها على سؤال الفنان المصري أمير كرارة، خلال حلولها ضيفة على برنامجه سهرانين.


يشار إلى أن ارتباط شام الذهبي، جاء عقب أشهر قليلة من انفصالها عن خطيبها طبيب الجلدية والتجميل معتز نصير، دون أن تكشف عن الأسباب وراء ذلك.

وجاء الانفصال حينها صادما للعديد من النشطاء، لاسيما وأنه وقع بينهما بعد أيام قليلة من خطوبتهما وعامين من ارتباطهما عاطفيا، بينما تزامن مع طلاق والدتها أصالة نصري من زوجها السابق المخرج طارق العريان.

الجدير بالذكر أن شام الذهبي، تزوجت في العام ، تزوجت في العام 2014 من شاب مصري يدعى أحمد جوهر، واستمر زواجها منه مدة أربع سنوات قبل أن تنفصل عنه، وتدخل في علاقة عاطفية مع الطبيب معتز نصير في العام 2019، ليكللا علاقتهما برابط الخطوبة في نهاية العام 2020 قبل أن ينفصلا دون تبيان الأسباب.