دينا الشربيني تكشف سر ابتسامتها الدائمة وتحسم الجدل حول حقيقة الأوزان التي ترفعها في الجيم

فن ومشاهير

دينا الشربيني تكشف سر ابتسامتها الدائمة وتحسم الجدل حول حقيقة الأوزان التي ترفعها في الجيم

9 آذار 2021 14:19

حسمت الفنانة المصرية دينا الشربيني الجدل الدائر حول ممارساتها الرياضية، والمتمثلة بـ رفعها لأوزان ثقيلة من الحديد داخل النادي الرياضي ( الجيم)، كما كشفت النجمة الشهيرة سر ابتسامتها الدائمة.



دينا الشربيني

وصرحت الفنانة بـ حقيقة الأوزان التي تحملها داخل النادي الرياضي، في رد على المشككين بأدائه لرياضة رفع الأثقال وذلك خلال لقاء مقتضب، أجريَّ معها في إحدى فقرات برنامج ET بالعربي.

قالت فيه ضاحكة:" هل من المعقول أن أقصد الجيم من أجل رفع حديد لعبة... الأوزان التي أحملها حقيقية ولكنني لا أعلم كم يبلغ وزنها بـ الضبط... لأنني إن علمت فسأصطدم...".

وأكدت الشربيني في معرض ردها على حبها الكبير للرياضة منذ أن كانت صغيرة في السن، مشيرة إلى أنها سبق وأن مارست الملاكمة والاسكواش، قبل أن تجد ضالتها في رفع الأوزان... موضحة أنها تلجأ إلى ممارسة التدريب قبل التصوير".

أما عن سر ابتسامتها الدائمة، أشارت دينا الشربيني إلى أنها لا تحب النكد، وترى أنه يجب على الإنسان شكر الله على نعمة الصحة ووجود ذويه حوله، وعلى ضرورة عدم تركيز الأشخاص على الأشياء التي تنقصهم.

وعلقت:" لا أحب أن أنزعج بشكل كثير... طبعا الإنسان تمر عليه ظروف وأوقات تخليه يتضايق... أنا أعطي الزعل حجمه ووقته... لا أحب أن يستمر لفترة طويلة... لأن الدنيا لا تستأهل...".

وتابعت:" الله جميل وهو أحن من أي شخص في الدنيا... لا يترك شخصا حزينا... الزعل مضطر بـ الصحة... نحن الذين في أيدينا أن تفرح أنفسنا أو نجعلها حزينة".

أعمال دينا الشربيني

تتحضر الفنانة الشابة لإنجاز مشاهدها في بطولة مسلسل " قصر النيل"، وذلك إلى جانب كل من:" ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، أحمد مجدي، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد محمود عبد العزيز، نبيل عيسى، ناردين فرج، مريم الخشت، محمد حاتم، عمر السعيد، عمر البزاوي".

بينما كان آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني مسلسل" لعبة النسيان"، الذي جرى عرضه في موسم دراما رمضان الماضي 2020، و العمل من تأليف تامر حبيب و من إخراج أحمد شفيق.

و شارك فيه كل من: " أحمد داوود، محمود قابيل، أنجي المقدم، الراحلة رجاء الجداوي، أسماء أبو اليزيد، باسم الزارو، حسن مالك، هنا داود، أحمد صفوت" وغيرهم من النجوم.