رابط مشاهدة الحلقة 49 من قيامة عثمان

منوعات

قيامة عثمان الحلقة 49 مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق

9 آذار 2021 14:54

يلقى مسلسل قيامة عثمان أو ما يعرف أيضا بـ اسم المؤسس عثمان نجاحا جماهيريا واسعا في تركيا والعالم العربي، حيث أن مسلسل قيامة عثمان المتداول في بعض الأحيان تحت اسم المؤسس عثمان يعد من أهم وأبرز الأعمال الدرامية الملحمية التركية، إذ أنه يسلط الضوء على الخطوات التي مرت بـ تأسيس الدولة العثمانية.



قيامة عثمان مسلسل المؤسس عثمان

نقدم لكم في هذا التقرير معلومات حول مواعيد عرض وأسماء وتردد القنوات الناقلة للعمل، إضافة إلى رابط مشاهدة المسلسل على موقع قصة عشق، ولاسيما رابط مشاهدة الحلقة 49 من مسلسل قيامة عثمان.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

• تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد الحلقة 49 من قيامة عثمان مترجمة وبدقة عالية على موقع قصة عشق

يشار إلى أن العمل يعرض مساء يوم كل أربعاء، كما تبث الحلقة على موقع قصة عشق بعد عرضها مباشرة على شاشات التلفزة، وعند دخولكم إلى الموقع المذكور، ما عليكم سوى الضغط على رقم الحلقة المراد متابعتها من قبلكم.

قصة مسلسل قيامة عثمان

يحاكي العمل في قصته أحداث المراحل الأولى لـ تأسيس الدولة العثمانية على يد القائد عثمان الذي يؤدي دوره النجم التركي الشهير بوراك أوزجفيت، ويعد العمل استكمالا لقصة مسلسل قيامة أرط غرل وبطولات ذاك القائد في وضع الأسس لإنجاز وإنشاء الدولة العثمانية وهو والد القائد عثمان الذي يسير على خطى والده أرطغرل.

أبطال وفريق عمل قيامة عثمان ( المؤسس عثمان)

يخوض بطولة المسلسل النجم بوراك أوزجفيت، النجمة عائشة جول جوناي و النجم راغب سافاش و نور الدين سونمز، هذا والمسلسل من تأليف وإنتاج محمد بوزداغ ومن إخراج متين جوناي، ومن المقرر أن تعرض حلقاته على مدى سبعة مواسم متتالية، على عكس مسلسل قيامة أرطغرل الذي انتهت أحداثه مع انتهاء عرض الموسم الخامس منه.


ننوه هنا إلى أن موقع النهضة نيوز يقدم لكم تقارير أسبوعية حول مسلسلي قيامة عثمان ونهضة السلاجقة، ستجدون فيها روابط مشاهدة الحلقات الجديدة من هذه الأعمال.

كما أن يتابع أخبار مسلسل جلال الدين خوارزم شاه ومسلسل بربروس barbaros، اللذين ضجت أخبارهما خلال الأشهر الماضية، وعند بدء عرضهما على الشاشات التلفزيونية، سنوفر لكم مواعيد العرض والقنوات الناقلة في تقارير خاصة بهاذين العملين.

النهضة نيوز