الفنان أبو يعلن عن إصابته بـ عدوى فيروس كورونا للمرة الثانية

فن ومشاهير

الفنان أبو يعلن عن إصابته بـ عدوى فيروس كورونا للمرة الثانية

9 آذار 2021 17:36

فاجأ الفنان المصري محمد أبو العينين المشهور بـ اسم أبو، الجمهور المتابع له عبر إحدى صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما أعلن عن إصابته بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، الأمر الذي أثار ضجة بين صفوف محبي " أبو" الذي اشتهر بعد أدائه أغنية 3 دقات.



محمد أبو العينين الشهير بـ اسم أبو

ونشر النجم المصري عبر حسابه الرسمي على منصة تطبيق فيس بوك، قائلا:" إيجابي... كورونا للمرة الثانية"، وهو ما أثار تعاطف المتابعين، لاسيما وأن إصابته بـ العدوى.

جاءت بعد ثلاثة أشهر فقط من إعلانه خبر إصابته بـ عدوى الجائحة الفيروسية، قبل أن يعود ويعلن عن إصابته للمرة الثانية، قبل ساعات قليلة من الآن.

وعليه انطلقت تعليقات المتابعين، الذين انهالوا على المنشور بـ أمنيات الشفاء العاجل للنجم المصري، ومن بين التعليقات الواردة، رصدنا لكم:" ألف سلامة يا أبو... ربنا يشفيك ويعافيك"، و" سلامات يا أبو... هـ تعدي يا صديقي... ربنا يشفيك ويعافيك"، و" ألف سلامة... شافاك الله وعافاك"، و" ألف سلامة عليك يا أبو... بس حاول المرة دي تربي شوية مناعة حتى ولو في جنينة البيت".


و" سلامتك يا أبو... إن شاء الله تكون أخف المرة دي... خلي بالك من نفسك حبيبي"، و" ألف سلامة... إن شاء الله تكون خفيفة وتعدي بسرعة"، و" ألف مليون سلامة عليك... تقوم بـ السلامة"، و" ألف سلامة عليك حبيبي... خلي بالك على نفسك... و هـ دعي لك كتير بـ الشفاء".

و" معليه يا حبيبي أهو على الأقل... مش هـ تشم الناس الوحشة"، و" ربنا يشفيك إن شاء الله"، و" إن شاء الله يعدي خفيف"، و" لا ده فيروس جريء أوي"، و" ألف سلامة عليك يا حبيبي"، و" سلامتك ألف سلامة عليك"، و" ألف سلامة عليك".

هذا وقد حقق الفنان المصري أبو شهرة واسعة عقب طرحه أغنية " ثلاث دقات" على طريقة الفيديو كليب في العام 2017، والتي شاركته فيها مواطنته النجمة المصرية يسرا، وحققت الأغنية جماهيرية كبيرة، إذ أن نسبة مشاهدتها على منصة تطبيق الـ يوتيوب، تجاوزت عتبة النصف مليار مشاهدة.