شركة مايكروسوفت ستسمح للمستخدمين لتحويل المكالمات عبر الأجهزة في برنامج Teams

منوعات

خلال الشهر المقبل.. شركة مايكروسوفت ستسمح للمستخدمين لتحويل المكالمات عبر الأجهزة في برنامج Teams

10 آذار 2021 13:52

أعلنت شركة مايكروسوفت في شهر ديسمبر الماضي أنها تخطط لإضافة ميزة تتيح للمستخدمين القدرة على تحويل المكالمات بين الأجهزة المحمولة وأجهزة سطح المكتب في برنامج وتطبيق Teams الخاص بها.


وأعلنت شركة مايكروسوفت مؤخراً في موقع Microsoft 365 Admin Center الخاص بها أنها ستبدأ في طرحها هذه الميزة للمستأجرين التجاريين والمستخدمين المعتمدين في وقت لاحق من هذا الشهر، وستكون متاحة بشكل عام في شهر أبريل المقبل.

برنامج Teams

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق وبرنامج Teams يسمح للمستخدمين بتبديل الأجهزة خلال الاجتماعات النشطة بالفعل، وتأتي هذه الإمكانية الآن في تجربة الاتصال النشط.

ووفقاً لمايكروسوفت، سيسمح هذا التحديث الجديد للمستخدمين بنقل مكالمة Teams الجارية (مثل مكالمات VoIP أو PSTN أو المكالمات الجماعية) بين الأجهزة أو إضافة جهاز ثاني إلى نفس المكالمة لتقديم المحتوى.

ولاستخدام هذه الميزة، سيحتاج المستخدمون إلى تسجيل الدخول بنفس الحساب على كلا الجهازين في نفس الوقت.

بالإضافة إلى ميزة نقل المكالمات، سيتم تزويد تطبيق وبرنامج Teams بوضع البيانات المنخفضة أيضاً، مما سيمكن المستخدمين من تحديد كمية البيانات التي سيتم استخدامها أثناء مكالمات الفيديو، حيث يجب أن تساعدهم هذه الميزة الجديدة في حفظ البيانات على أجهزتهم المحمولة أو الانضمام إلى اجتماع في موقع به اتصال ضعيف بالشبكة.

الجدير بالذكر أن شركة مايكروسوفت تتوقع أن تبدأ في طرح هذا التحديث في أواخر شهر مارس الجاري لمعظم مستخدمي تطبيق وبرنامج Teams.

المصدر: مدونة onmsft