وفاء مكي تعود إلى الساحة الفنية من خلال مسلسل صيد المغارب

فن ومشاهير

بعد الاستغاثة.. وفاء مكي تعود إلى الفن بـ مسلسل صيد المغارب

31 كانون الأول 2022 13:33

استجاب المنتج المصري عوض ماهر لشكوى الفنانة وفاء مكي، وأعلن عن تعاقده معها للمشاركة في مسلسل صيد المغارب المقرر عرضه خلال سباق دراما رمضان 2023، وذلك بعد نداء الاستغاثة الذي أطلقته قبل أيام، خلال إدلائها بـ تصريحات صحافية.

وفاء مكي تنضم إلى أبطال مسلسل صيد المغارب

وكشف المنتج الفني عوض ماهر عن تواصله مع النجمة وفاء مكي في تصريحات صحافية لـ موقع مصراوي، قال فيها:" تواصلت مع الممثلة وفاء مكي واتفقت معها على المشاركة في مسلسل صيد المغارب المقرر عرضه في رمضان المقبل".

وأوضح أن التعاقد بينهما سيكتمل ويتم رسمياً اليوم السبت، مضيفاً:" بـ إذن الله اليوم السبت ستقوم الممثلة وفاء مكي بـ توقيع العقد وستنضم بـ شكل رسمي إلى أبطال العمل".

وأشار إلى أن مسلسل صيد المغارب، قصة جاد زكي، سيناريو وحوار سليمان دياب ومن إنتاج شركة إكسيليفون للإنتاج السينمائي المملوكة من قبل المنتج تامر الدسوقي.

وسيُعيد هذا المسلسل الدرامي الرمضاني الممثلة الشهيرة إلى الساحة الفنية بعد غياب استمر أكثر من سبع سنوات، إذ كان آخر أعمالها المتلفزة، مسلسل " الكابوس" الذي عرض عام 2015، وخاضت بطولته برفقة نخبة من النجوم على رأسهم:" بيومي فؤاد، غادة عبد الرازق، أحمد راتب، كريم محمود عبد العزيز".

وفاء مكي تستغيث بسبب الفقر

وكانت النجمة المصرية، قد تصدرت قوائم عمليات البحث الرائجة على غوغل والمنصات الاجتماعية، بعد انتشار تصريحاتها المصورة حول الفقر ومعاناتها من الجوع وضيق الحال والتي وجهت فيها ختامها نداء استغاثة لتأمين فرصة عمل لها.

حيث قالت فيها:" أنا بلا مصدر رزق، الديون تراكمت عليِّ، خاصة بعد غلاء المعيشة وارتفاع أسعار الدواء والعلاج، لم أعد أستطيع علاج والدتي المصابة بـ السرطان، وأصبحت أستدين ثمن كيس الخبز الذي لا أقوى على شراء غيره".


وأكدت أنها حاولت العودة إلى الوسط الفني لكونها لا تجيد غيره من المهن، ولكن محاولاتها باءت بـ الفشل، وأوضحت أنها مستعدة لقبول الفرص دون شروط وبكل القواعد التي تفرضها عليها الشخصيات المسندة إليها التي تتماشى مع عمرها الحالي.

أعمال وفاء مكي

تجدر الإشارة إلى أن الممثلة المصرية وفاء مكي، قدمت خلال مشوارها الفني العديد من الأعمال المهمة من بينها:" لحم رخيص، الراية البيضا، ضد الحكومة، ذئاب الجبل، إلا بنتي، البنات والمجهول".

النهضة نيوز