مي عمر عن سبب تعلمها للغة الصينية: عملية زراعة الكبد

فن ومشاهير

مي عمر عن سبب تعلمها للغة الصينية: عملية زراعة الكبد

15 آذار 2021 13:31

حلت الفنانة المصرية مي عمر في مواجهة حوارية مع مواطنها النجم أحمد زاهر في برنامج " بصراحة"، المعروض على شاشة قناة MBC 4، والذي حلّا عليه كـ ضيفين ومحاورين، مساء يوم أمس الأحد.



مي عمر و أحمد زاهر

كشفت الفنانة المصرية الشابة خلال حوارها مع زاهر، الأسباب التي دفعت بها إلى تعلم اللغة الصينية، مشيرة إلى أن مرض والدها السبب الذي دفع إلى ذلك.

وقالت:" والدي أصيب بنزيف شديد في الكبد... الأمر الذي استدعى نقله إلى الخارج للعلاج والخضوع إلى عملية زراعة الكبد... حينها لم يكن في مصر هذا النوع من الإجراءات الجراحية والعمليات الطبية".

وتابعت:" أخذت بـ البحث عن دولة تجري هذه العملية الجراحية إلى أن وجدت الصين... وبـ الفعل توجهنا إلى هناك واستقرينا فيها لمدة ثمانية أشهر... الأمر الذي دفع بي لتعلم اللغة الصينية... بغية قراءة التحاليل والتقارير الطبية... والتعامل مع المجتمع الصيني...".

واختتمت النجمة المصرية تعقيبها بالقول:" مرَّ والدي بحالة نفسية صعبة حينها وصمم على العودة إلى مصر... لكنني رفضت ذلك ولم أخضع لرغبته... وبقينا في الصين إلى أن تم نجاح عملية زراعة الكبد".


من جهة أخرى، كشفت النجمة المصرية مي عمر عن استعدادها لخوض بطولة الموسم الثاني من مسلسل " لؤلؤ"، الذي انتهى عرضه قبل فترة وجيزة، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج " الحكاية" المعروض على شاشة قناة MBC مصر، ويقدمه الإعلامي عمرو أديب.

هذا وقد انتهى عرض مسلسل " لؤلؤ"، قبل فترة وجيزة، و نال العمل جماهيرية واسعة، وهو من تأليف السيناريست محمد مهران ومن إخراج محمد عبد السلام، وهو من إنتاج شركة سنرجي.

وخاض بطولته إلى جانب مي عمر، نخبة من ألمع نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، هيدي كرم، إدوارد، سلوى عثمان، محمد الشر نوبي، حمدي هيكل" وغيرهم.

الجدير بالذكر أن الفنانة المصرية، بدأت مؤخرا بتصوير مشاهدها في مسلسل " نسل الأغراب"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021، والذي تشارك فيه إلى جانب كل من:" أمير كرارة و أحمد السقا"، وهو من تأليف و إخراج محمد سامي.

كما تتحضر مي عمر لتصوير دورها في بطولة الفيلم السينمائي" تحت تهديد السلاح"، والعمل من تأليف السيناريست أيمن بهجت قمر و من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي ومن إنتاج شركة السبكي، ويشارك في بطولته إلى جانب مي عمر، الفنان حسن الرداد، ونخبة من الفنانين