سارة التونسي تفند ادعاءات شركة العدل جروب وتلجأ إلى القضاء المصري

فن ومشاهير

سارة التونسي تفند ادعاءات شركة العدل جروب وتلجأ إلى القضاء المصري

17 آذار 2021 13:44

خرجت الفنانة سارة التونسي عن صمتها إزاء الأخبار المتداولة، حول أسباب استبعادها من بطولة مسلسل " حرب أهلية"، واستبدالها بـ الفنانة أروى جودة، وأصدرت بياناً مقتضبا حول الشائعات الكثيرة التي رافقت الخبر والتي قيل بأنها السبب وراء طرد شركة العدل جروب لها من العمل.



سارة التونسي

وصرحت الفنانة الشابة في البيان الذي نشرته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، بداية بالاعتذار من الجمهور ووسائل الإعلام التونسية والمصرية والعربية عن عدم خوضها بأية تفاصيل حول كواليس مسلسل حرب أهلية، وما حدث، وذلك احتراما لأصول المهنة.

مؤكدة أنها أثبتت كل ما جرى في محاضر رسمية، إلى حين استكمال التحقيق المقام من قبل النقابة والجهات القضائية، مشيرة إلى أنها تتعرض لـ ضغوط كبيرة بهدف التوقف عما بدأت به، إلا أنها ستستمر لـ ثقتها الكبيرة بالقضاء المصري.

وأوضحت التونسي، أنها خرجت عن صمتها بـ هدف الحفاظ على سمعتها الشخصية والمهنية، وأنها تنفي كل الأخبار المتداولة عن لسان العدل جروب، حول عدم حصولها على تصريحات العمل أو أن يكون لديها أية مشاكل قانونية في مصر، إضافة إلى كل ما تردد حول تسببها بـ مشاكل في كواليس العمل.


وأضافت متوعدة كل من ساهم في نشر هذه الشائعات والأقاويل الكاذبة بـ المحاسبة القانونية، بتهمة التشهير وتشويه السمعة، واختتمت التونسي نص بيانها بالتأكيد على أن خصمها في هذه القضية، شركة العدل جروب فقط، مشيرة إلى أن تعاقدها مع الشركة، تم قبل شراكتهم مع المنتج تامر مرسي، رئيس مجلس إدارة شركة سنرجي للإنتاج الفني.

وبهذا تكون الفنانة الشابة سارة التونسي، نفت كل الشائعات المتداولة حول وقوف الفنان السوري باسل خياط وراء استبعادها عن بطولة مسلسل حرب أهلية.

والأخبار التي رافقت ذلك، من عدم التزامها بمواعيد التصوير ومقارنة نفسها بـ الفنانة يسرا، ناهيك عن الشائعات التي جاء فيها بأنها تعرضت بالاعتداء بـ الضرب على إحدى المصورات في كواليس تصوير العمل.


الجدير بـ الذكر أن مسلسل " حرب أهلية" من تأليف أحمد عادل ومن إخراج سامح عبد العزيز، ومن بطولة كل من:" يسرا، باسل خياط، أروى جودة"، ومن إنتاج شركة العدل جروب للإنتاج الفني.