زوج مودل روز يخرج عن صمته ويفضح التفاصيل حول خلافهما

فن ومشاهير

زوج مودل روز يخرج عن صمته ويفضح التفاصيل الخاصة بـ خلافهما

19 آذار 2021 13:24

خرج رجل الأعمال السعودي محمد الحمود عن صمته، إزاء علاقته بـ عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، وأكد الأخبار المتداولة مؤخرا حول زواجهما، وذلك في معرض كشفه عن تفاصيل خلافه و أسباب انفصاله عن مودل روز.



مودل روز

وفي تفاصيل الخبر، استعرض رجل الأعمال السعودي محمد الحمود أسباب إخفائه لعلاقتهما وعدم إشهار زواجهما والأسباب وراء انفصالهما، وذلك في عدة منشورات مطولة، شاركها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.

أشار فيها إلى أنه وبعد انتهاء حفلة الزفاف، وأثناء سفره وروز إلى وجهتهما في شهر العسل، طلبت منه الأخيرة السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية والاستقرار هناك بهدف الدراسة، تحقيق طموحها في أن تكون عارضة.

وأضاف أن هذا الطلب كان صعبا عليه، بسبب وظيفته وأعماله التجارة الموجودة في المملكة العربية السعودية، فأجبتها حينها بأن تمنحني بعض الوقت للتفكير، قبل أن يعود ويفاجئ زوجته بإحضار تذاكر السفر إلى أمريكا، بعدما قام بالاستقالة من عمله في السعودية.


أما عن سبب عدم إشهار زواجهما، فقال:" بعدما وصلنا إلى الولايات المتحدة الأمريكية، كانت حياتنا طبيعية مستقرة دون أي مشاكل، روز طلبت مني نعلن زواجنا وأنا الذي رفضت، بسبب عملي الجديد ولأننا لم نكن قد استقرينا بعد، وهذا سبب عدم حضوري على الساحة ولكنني كنت أدعمها بشكل كامل من خلف الكواليس".

وعن سبب خلافهما، أشار الحمود في منشوره إلى أن الخلافات وقعت بينهما بعدما تعرفت زوجته على شاب يدعى نيكولا، وهو أجنبي الجنسية، وأنه حاول إصلاح علاقتهما إلا أنها لم تتجاوب معه.

وأن الشاب الأجنبي، قام بعد ذلك برفع قضية ضده بـ إشراف من روز، هدفه فيها، إخراجه من مكان عمله وإقامته، وأشار الحمود إلى أنه وعلى الرغم من ذلك، لا يشعر بأي سوء وإنما بـ الارتياح، كونه لم يؤذِ أحدا.

وأتى هذا بعد أربعة أشهر من كشف موقع Celebs Arabic، دخول مودل روز القفص الذهبي قبل سفرها للإقامة في الولايات المتحدة الأمريكية .

والذي أوضح حينها أن نجمة الإعلانات السعودية، تزوجت من رجل الأعمال السعودي محمد آل حمود، و هو من أكبر وكلاء الأعمال العربي في الولايات المتحدة، مرفقا منشوره بـ صور محمد حمود.


إلا أن موديل روز أنكرت الخبر حينها، من خلال تعليق قصير مقتضب، صرحت به لإحدى الصفحات الشهيرة المعنية بـ أخبار المشاهير، مشيرة أن الخبر مجرد محاولة للتسلق واستغلال اسمها، حيث قالت:" محاولة تسلق لا أكثر".

الجدير بـ الذكر أن المدونة السعودية روز تبلغ من العمر 29عاماً، و تقيم حاليا في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، و درست هناك التصميم الداخلي، في حين أنها تعمل كـ عارضة لـ منتجات ومستحضرات تجميلية، تحمل توقيع بعض العلامات التجارية الكبرى.