هبة الدري تخرج عن صمتها وتهدد زوجها السابق الفنان نواف العلي

فن ومشاهير

فيديو.. هبة الدري تخرج عن صمتها وتهدد زوجها السابق الفنان نواف العلي

20 آذار 2021 13:12


خرجت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري عن صمتها، وتطرقت للحديث عن الانفصال الذي وقع بينها وبين زوجها ووالد أطفالها، الفنان الكويتي نواف العلي، مؤكدة أنها كانت رافضة طريقة إعلان الأخير لـ خبر انفصالهما، قبل أن تقوم الفنانة هبة الدري بـ توجيه تهديد مبطن له بالإفصاح عن أسباب الطلاق.


هبة الدري و نواف العلي

وفي تفاصيل الخبر، أطلت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت على متابعيها من خلال مقطع فيديو قصير، تم تداوله على بعض الصفحات والحسابات العامة المعنية بأخبار المشاهير على منصة تطبيق INSTAGRAM.

أكدت فيه أنها ليست من محبي الضجة الإعلامية، ولذلك التزمت الصمت طوال الشهر الماضي، وتجنبت التعليق على الكثير من الأمور والتساؤلات لأنها تخاف الله، وليست من هواة الفضائح، مشيرة إلى أن مستواها الأخلاقي أكبر من التحدث بـ تفاصيل شخصية متعلقة بـ بيتها الزوجي.

وأوضحت الدري في معرض تعقيبها على أنها رفضت الخوض في تفاصيل انفصالها لأنها ابنة أناس، قاموا بتربيتها تربية، تحمد الله عليها، ولو أنها كشفت هذه التفاصيل، الدنيا ستنقلب.

حيث قالت:" والله لو تكلمت في التفاصيل... والله العظيم الدنيا سوف تنقلب... وستقوم ولن تقعد... ولكن أنا ابنة ناس ووالدي ووالدتي ربياني تربية... ربي لك الحمد عليها... و الوسط الفني وخارجه... يعلمون ذلك...".


وبررت الفنانة المصرية أسباب خروجها الآن للحديث والتعقيب على الأمر، بالإشارة إلى أن الطرف الثاني يعلم أبنائها بعض الأمور السيئة، وهو ما ترفضه وتعتبره خطاً أحمر، وعلقت:" قمت بتربية أطفالي بشكل جيد... وزرعت داخلهما الرادع الديني والأخلاقي... لذا أكره تعليمهما الكذب".

وعن سبب سكوتها وعدم الإفصاح عما يحدث، أشارت هبة الدري إلى أنها في غربة حالياً، وبرفقتها نجلها الصغير، موضحة أنها تعاني من مشاكل صحية خطيرة، وفي حال تم استفزازها لن تسكت ولن يستطيع أحد بعدها إلزامها بالصمت.

واختتمت الفنانة المصرية الشابة تعقيبها بالقول أنها كانت دائما تسعى لإبقاء مشاكلها العائلية والزوجية ضمن جدران منزلها، دون أن تخرج منه أية تفاصيل.

ولكن زوجها السابق نواف العلي هو من أخرجها إلى العلن، وعليه أن يتحمل التداعيات والعواقب، موضحة أنها كانت ضد إعلان الانفصال ولكن الطرف الثاني أصرَّ على ذلك، قبل أن تحمد الله على خروجه من حياتها.

من جهة أخرى، تتواجد الفنانة هبة الدري حاليا في البحرين، حيث تصور مشاهدها في مسلسل" مارغريت" إلى جانب نخبة من نجوم الدراما الخليجية، ولعل من أبرزهم بطلة العمل الفنانة حياة الفهد، و من المقرر طرح العمل للعرض في موسم دراما رمضان المقبل 2021.