التعليق الأول من هبة الدري على إعلان زوجها نواف العلي انفصاله عنها

فن ومشاهير

هبة الدري تتحدى زوجها السابق نواف العلي: أنا قوية بما يكفي لأصلح ما أفسده الزمن

20 شباط 2021 12:00

فوجئ محبو الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري، بخبر انفصالها عن زوجها الفنان الكويتي نواف العلي، بعدما أعلن الأخير الخبر من خلال منشور مقتضب، شاركه مع المتابعين عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



انفصال هبة الدري ونواف العلي

كتب فيه:" أعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي... والانفصال كان من فترة بس ما حبيت أعلن عنه... بس الحين أخلي مسؤوليتي عن أي تصرف أو كلام قالته أو بتقوله".


وعليه ضجت منصات التواصل الاجتماعي بالخبر، ولاسيما بعدما تناقلته بعض الصفحات الناشطة على تطبيق الـ INSTAGRAM، والتي انهمرت عليها تعليقات المتابعين بين متأسف لانفصال الثنائي وبين متساءل عن السبب.

من جهتها، علقت النجمة المصرية على إعلان زوجها السابق، بطريقة غير مباشرة، وارتأت طمأنة محبيها على حالها بالإشارة إلى أنها قوية وستتخطى هذه المرحلة.

ونقلت الإعلامية الكويتية مي العيدان، رد الفنانة هبة الدري عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، والذي جاء فيه:" أنا قوية بما يكفي لأصلح ما أفسده الزمن".


متابعو مي العيدان، أبدوا آرائهم بـ الخبر والرد وبـ منشور الإعلامية التي علقت عليه بالقول:" أول رد لـ هبة الدري بعد خبر انفصالها عن زوجها نواف العلي".

ومن بين التعليقات:" غريب أمرهم ينفصلون ويصيرون أعداء... ينسون الأيام إلي فاتت والسنين"، و" مدري ليه أحسك فرحانة بالخبر ودك كل وحدة متزوجة تطلق من زوجها"، و" دائما إلي ينعرض بـ صفحات التواصل خلاف للواقع"، و" على شان هذا صايرة حلوة... الله يعوضها ويخلي عيالها".

و" طلاق المشاهير يرفع الضغط... هم يطلقون ويبلشونا ببحياتهم ومشاكلهم"، و" والله مو شماتة بس على شان الكل يعرف إن حياة المشاهير مزيفة وتمثيل... هدايا وورد وكلام رومانسي"، و" ول صار الطلاق موضة وأنا بهج أتطلق"، و" الله يصلح ذات البين"، و" الله يهديهم ويردون لبعض دام بينهم عيال".

من جهة أخرى، تخوض الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري حاليا بطولة مسلسل " مارغريت" إلى جانب الفنانة الكويتية القديرة حياة الفهد، ومن المقرر عرض العمل في موسم دراما رمضان المقبل.