هند صبري تكشف تفاصيل التهديدات التي طالتها بسبب سعد لمجرد

فن ومشاهير

هند صبري: هددت بالقتل وبالاعتداء على ابنتي بسبب سعد لمجرد وسأعتذر منه عند ثبوت براءته

22 آذار 2021 14:51

حلت الفنانة التونسية هند صبري، مساء يوم أمس الأحد، ضيفة على برنامج " يوم ليك" الذي تقدمه الإعلامية المصرية سمر يسري على شاشة قناة الحياة، وخلال الحلقة تطرقت النجمة التونسية إلى الحديث عن عدة قضايا تمسها بشكل شخصي منها إدمان الشهرة، كما تحدثت عن بعض القضايا التي مستها وتجاوزتها وصولا إلى ابنتيها مثل التهديد بـ القتل بسبب رأيها في قضية سعد لمجرد.


هند صبري

إذ أكدت الفنانة التونسية في حوارها مع الإعلامية المصرية، أنها تلقت تهديدا صريحا ومباشرا من أحد الأشخاص بـ القتل ومن ثم الاعتداء على ابنتيها، وهو ما أثر عليها بـ السلب، مشيرة إلى أن الصوت عندما يصدح لوحده، يدفع الثمن لوحده.

وعن تراجعها عن التعبير وإبداء آرائها بـ الأمور العامة، أكدت صبري أنها لن تتوقف عن ذلك وستستمر في إبداء رأيها الشخصي بكل الأمور التي ترغب بالتعقيب عليها، دون أن تحجر على رأي أحد.

أما عن الرسالة التي توجهها إلى الفنان المغربي سعد لمجرد، امتنعت الفنانة التونسية عن التفوه بأي قول، واكتفت بالإشارة إلى أنها لا تعرف لمجرد بشكل شخصي.

وأنها لم تتفوه وتعلق بأي حرف عند توجيه إصبع الاتهام له في قضية الاغتصاب الأولى، وإنما تحدثت فيما بعد، مؤكدة أن الذي دفعها للتعليق بشكل علني هو الحس القانوني، وأنها ستقوم بـ الاعتذار منه على العلن عند ثبوت براءته.


هذا وهاجمت الفنانة التونسية نظيرها الفنان المغربي في العام 2018ن من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد توجيه عدة اتهامات ضده بـ الاغتصاب والاعتداء الجنسي، وإلقاء القبض عليه وإيداعه السجن على خلفية تلك الاتهامات التي وجهت إليه من قبل عدة فتيات.

وفي السياق نفسه، قضت محكمة الاستئناف في العاصمة الفرنسية باريس مؤخرا، بإحالة سعد لمجرد إلى محكمة الجنايات بـ تهمة الاغتصاب المشدد، في القضية المرفوعة ضده من قبل فتاة عشرينية تدعى " لورا بريول"، اتهمته فيها بـ اغتصابها في العام 2016، وذلك نزولا من محكمة الاستئناف عند رغبة النيابة العامة في العاصمة الفرنسية.

وذلك بعد عامين من إحالة ملف هذه القضية إلى محكمة الجنح الفرنسية، بقرار من قاضي التحقيق حينها، والذي خفف الاتهام الموجه بحق الفنان المغربي، مصنفا إياه في خانة " الاعتداء الجنسي والعنف"، مرفقا إياه بـ أسباب تشدد العقوبة.

وعليه نجم أغنية أنت معلم في مأزق، إذ أن حكم العقوبة من الممكن أن يصل إلى السجن لمدة عشرين عاما، مع إبقاء محاولة أخيرة للدفاع عن نفسه وتتمثل بـ إمكانية رفعه دعوى قضائية أمام محكمة النقض لإثبات براءته.

أعمال هند صبري و سعد لمجرد

الجدير بـ الذكر أن آخر اعمال الفنانة التونسية هند صبري، الفيلم السينمائي المنتظر عرضه " كيرة والجن"، الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من كريم عبد العزيز وأحمد عز .

بينما كان آخر أعمال الفنان المغربي سعد لمجرد أغنية " الغادي وحدو"، التي طرحها عبر قناته الرسمية الخاصة على يوتيوب، وتعاون فيها مع فرقة الهواريات.