هند صبري

فن ومشاهير

هند صبري توجه بضرورة دعم برنامج الأغذية العالمي لأجل لبنان

15 آب 2020 11:04

وجهت الفنانة التونسية هند صبري نداءً لكل الأشخاص بالتبرع لبرنامج الأغذية العالمي ، وكشفت في شريط فيديو عن أن المساعدات ستعود إلى الشعب اللبناني ككل دون استثناء . وأوضحت بصفتها سفيرة لبرنامج الأغذية

وجهت الفنانة التونسية هند صبري نداءً لكل الأشخاص بالتبرع لبرنامج الأغذية العالمي ، وكشفت في شريط فيديو عن أن المساعدات ستعود إلى الشعب اللبناني ككل دون استثناء .

وأوضحت بصفتها سفيرة لبرنامج الأغذية العالمي أن الشعب اللبناني يمر بضائقة كبيرة جراء انفجار مرفأ بيروت الذي خرج عن العمل بالكامل ، مشيرة إلى أن لبنان كان يستورد 85% من احتياجاته الغذائية قبل تهدم مينائه الرئيسي .

وقالت في شريط فيديو نشرته عبر الإنترنت : " كلنا مع الشعب اللبناني ... برنامج الأغذية العالمي الذي أنا سفيرته يعمل اليوم على تجنب أزمة غذائية جديدة لا يحتاجها الشعب اللبناني ... لبنان يستورد 85% من احتياجاته في الغذاء ... " .

وتابعت : " أغلبها يمر من مرفأ بيروت الذي لم يعد يعمل بالكامل ... نحن اليوم في برنامج الأغذية العالمي في لبنان باستجابة عاجلة للانفجار نقوم بتوزيع مساعدات غذائية للأسر المتضررة ... " .

وأضافت : " زيادة المساعدات النقدية ... وتوفير احتياطي دقيق القمح والحبوب لضمان أمن لبنان الغذائي ... أطلب منكم شخصياً من أجل أشقائنا في لبنان بالتبرع لمساعدتنا في مد يد المساعدة ... وشكراً كلنا لبنان " .

 

كلنا مع الشعب اللبناني برنامج الأغذية العالمي الذي أنا سفيرته يعمل اليوم على تجنب أزمة غذائية جديدة لا يحتاجها الشعب...

Julkaissut ‎هند صبري - Hend SabryKeskiviikkona 12. elokuuta 2020

 

يذكر أن الفنانة هند صبري تصور حالياً مشاهدها في الفيلم السينمائي الجديد  " كيرة والجن " إلى جانب كل من كريم عبد العزيز وأحمد عز .

 

النهضة نيوز