مها محمد تفقد جنينها بعد شهر ونصف من الحمل

فن ومشاهير

الكويتية مها محمد تفقد جنينها بعد شهر ونصف من الحمل

27 آذار 2021 11:48

فقدت الفنانة الكويتية مها محمد جنينها الكائن في أحشائها عن عمر ناهز الـ شهر ونصف الشهر، إذ أنها كشفت عن تعرضها لإجهاض دون أن توضح أسبابه، و ذلك من خلال منشورين مقتضبين، شاركتهم مع الجمهور المتابع لها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



مها محمد

كتبت الفنانة في أحدهما:" رح أقول لكم خبر ما زين... و الحمد لله على كل حال... حبيباتي..."، قبل أن تستطرد في الآخر قائلة:" الـ بيبي نزل... يعني أجهضت... من الله و الحمد لله على كل حال... بشهر ونص....".


الأمر الذي أثار تعاطف المتابعين، الذين تداولوا المنشور عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، داعين لها بالسلامة وأن يعوضها الله خيرا عنه، في حين أن الأمر لم يخلو من بعض التعليقات السلبية، ومنها:" وأنا شكو بصوت كاتولينا"، و" أكشن جديد أصلا من أول ما شفت إعلانها حست إنها ما هي صاحية"، و" منو درى عنها حامل؟".

و أتى هذا بعد خمسة عشر يوما من إعلان الممثلة الكويتية خبر حملها بطفلها الجديد، حيث شاركت صورة رمزية، تحتوي على رسم صوص صغير يخرج من البيضة، كتبت عليها قائلة:" حللت و طلعت حامل".


هذا وابتعدت الممثلة الشهيرة قبل عامين عن الساحة الفنية، عقب إنجابها ابنتها الصغيرة، وهو ما كشفت عنه مؤخرا خلال حلولها ضيفة على برنامج ع السيف، المعروض عبر شاشة قناة ATV الكويتية.

حيث قالت بأن قرار ابتعادها عن الوسط الفني وعن عالم التمثيل، جاء كرمى لأسرتها وطفلتها الصغيرة، نظرا إلى احتياج الأخيرة إلى الرعاية والاهتمام، قبل أن تؤكد بأنها تلقت العديد من الأدوار التمثيلية الفنية، إلا أنها رفضت العودة إلى الوسط التمثيلي الفني، بسبب احتياج ابنتها لرعايتها.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة الكويتية مها محمد في الدراما، كان مسلسل " روتين"، الذي عرض في العام 2018، وهو من تأليف علي دوحان، وإخراج عيسى ذياب.

وشاركت فيه إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" إلهام الفضالة، محمد المنصور، غدير السبتي، خالد أمين، شيماء علي، هند البلوشي، ناصر عباس، فهد الصالح، رسول الصغير، بدر الحلاق، أمل محمد، إيمان جمال، أحمد عبد الله، رانيا شهاب، محمد السعد، بدر كنعان"، وغيرهم.