بدور البراهيم بتعليق صادم حول سبب تخليها عن ارتداء الحجاب

فن ومشاهير

فيديو.. بدور البراهيم عن سبب خلعها للحجاب: الذي كنتم ترونه ليس بـ حجاب

11 آذار 2021 18:51

أبدت المدونة السعودية بدور البراهيم امتعاضها من الأسئلة التي توجه لها حول سبب خلعها لـ الحجاب، وتخليها عنه خلال الفترة الماضية، موضحة أن ما كانت ترتديه ليس بـ حجاب بل مجرد غطاء للرأس، وذلك في معرض ردها على سؤال وجه لها من قبل إحدى المتابعات عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.



بدور البراهيم

وجاء في سؤال المتابعة:" لي ش فجأة شلتي الحجاب وكشفتي شعرك؟"، لـ تجيب خبيرة التجميل السعودية بالقول:" لأني أساسا لست بمحجبة...والحجاب الأول الذي كنتم ترونه ليس بحجاب".

واستطردت نجمة تطبيق سناب شات، مبدية امتعاضها من تكرار توجيه هذا السؤال لها من قبل المتابعين، قائلة:" لا أحد يسألني هذا السؤال تكفون".

وعليه انقسمت آراء المتابعين، ولاسيما عقب تداول المقطع المرئي على الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، بين مستذكر لكلامها السابق حول استحالة خلعها للحجاب ومهاجمتها الدائمة لمواطنتها الناشطة هند القحطاني.


ومن أبرز التعليقات الواردة على مقطع الفيديو المتداول:" تبغى عريس على شان كذا شالت الحجاب إلي كانت تلبسه"، و" هي نفسها قالت والله ما أشيل الحجاب لو شنه ولا تحلمون إني أقطه... تكفين بس كذب لاعت كبدنه خليتيه... نحن شكو ارحمونا".

و" مستشرفه"، و" الله يهديك ادعوا لها بالهداية"، و" عساك ما لبستيه نحن شه دخلنا"، و" سؤال ليه تصور على جنب"، و" أنا إلي قاهرني شايلة وحاطة على هند القحطاني على الأقل من الأساس هند القحطاني ما تحجبت"، و" سيناريو بايخ ملينا منه شكلها فلست".

هذا وأحدثت المدونة السعودية ضجة واسعة بين صفوف متابعيها خلال الفترة الماضية، إثر دعوة متابعاتها لاتباع النظام الغربي في التعامل مع الرجل، مؤكدة أنها لا تمانع صرف المرأة على الرجل إلا في حالة واحدة وهي إن كان بخيلا.

حيث قالت:" فهمونا أهلنا ما لك غير زوجك... الزوج ما هو مارد... ما قادر يوفر كل شيء لك... علمونا أخوك تسمعين كلامه وكأنك خدامة... سواء أبوك أو أخوك... طيب طبقوا النمط الأوروبي... الأمريكي... عادي وإن أتاكِ يريد فلوس... عادي ما فيها شيء...".

واستطردت:" أنا يا ما مرت أمامي حالات... نساء معهم فلوس ومتزوجات وملعقة ما يجيبون... يقولون ليه يجيب هو ليه ما يجيب... طيب ساعديه ما فيها شيء... أنت معك فلوس هو ما معه... إلا إذا كان بخيل... لا".


وتداول النشطاء عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، المقطع المرئي وعليه انطلقت التعليقات التي جاءت سلبية في معظمها، ومنها:" مالت عليكِ أنتِ والأمريكان عـ جبينك انقلعي لهم... وش مجلسك بينا"، و" إيه ما عليه يوم يطلقها الأملاك تنقسم"، و" وليه أخذتي مهر مليون وحرقتيهم بـ باريس بشهر وطُلقتي بعد ما خلصتِ المليون... ليه ما قلتي حرام يتعب ويجمع الفلوس... ليه ما أخذتي مهر طبيعي...".

الجدير بالذكر أن بدور البراهيم خبيرة تجميل سعودية من مواليد الثالث والعشرين من شهر أيلول/ سبتمبر من العام 1984، وهي خريجة جامعة أوكسفورد، والتي درست فيها فن التجميل في قسم التجميل.