بدور البراهيم تطالب النساء العربيات بالتصرف مع أزواجهن على الطريقة الأوروبية والأمريكية

فن ومشاهير

فيديو.. بدور البراهيم تطالب النساء بمعاملة أزواجهن على الطريقة الأمريكية

12 شباط 2021 12:12

أحدثت خبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم ضجة في أوساط المتابعين، عقب مطالبتها النساء بالتصرف مع نصفهم الآخر سواء حبيب أو خطيب أو زوج على الطريقة الأوروبية والأمريكية، فيما يخص النقود والمصاريف، مبينة أن الأمور لا تعدل ولا تزن عند اتباع الأسلوب العربي.


بدور البراهيم

وفي تفاصيل الخبر، عقبت المدونة السعودية على سؤال وجه لها من قبل إحدى المتابعات حول رأيها في الحبيب الذي يأخذ المال من شريكته.

لتعلق بدور قائلة:" فهمونا أهلنا ما لك غير زوجك... الزوج ما هو مارد... ما قادر يوفر كل شيء لك... علمونا أخوك تسمعين كلامه وكأنك خدامة... سواء أبوك أو أخوك... طيب طبقوا النمط الأوروبي... الأمريكي... عادي وإن أتاكِ يريد فلوس... عادي ما فيها شيء...".

واستطردت:" أنا يا ما مرت أمامي حالات... نساء معهم فلوس ومتزوجات وملعقة ما يجيبون... يقولون ليه يجيب هو ليه ما يجيب... طيب ساعديه ما فيها شيء... أنت معك فلوس هو ما معه... إلا إذا كان بخيل... لا".


وتداول النشطاء عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، المقطع المرئي وعليه انطلقت التعليقات التي جاءت سلبية في معظمها، ومنها:" مالت عليكِ أنتِ والأمريكان عـ جبينك انقلعي لهم... وش مجلسك بينا"، و" إيه ما عليه يوم يطلقها الأملاك تنقسم"، و" وليه أخذتي مهر مليون وحرقتيهم بـ باريس بشهر وطُلقتي بعد ما خلصتِ المليون... ليه ما قلتي حرام يتعب ويجمع الفلوس... ليه ما أخذتي مهر طبيعي...".

يذكر أن المدونة بدور البراهيم سبق لها وأن أثارت الجدل قبل أيام قليلة، عقب سردها لتفاصيل واقعة ملاحقة أحد الشبان لها عند تواجدها داخل سيارتها في منطقة الكورنيش.

إذ قالت أن أحد الشبان لاحقها عند تواجدها في شارع الكورنيش، وأخذ يتبعها بشكل غريب، الأمر الذي دفع بها إلى التوقف عند الإشارة المرورية، حيث أنزلت شباك السيارة، وتوجهت له بالقول: "يا أخي اتركني أعرف أسوق... وش تبي مني".

لتفاجأ برده، إذ قال لها:" بدور"، وعقبّت: " عرفني وأنا ما حاطه ماكياج ومختبئة بالسيارة ولابسه الكمامة... وقال لي عرفتك من عيونك... تتخيلوا عرفني من عيوني يا الله...".

الأمر الذي وضعها في مرمى انتقادات المتابعين الذين هاجموها بـ عبارات سلبية، متهمين إياها بالكذب واختلاق القصص، بهدف لفت الأنظار إليها.

النهضة نيوز