فاطمة الصفي تعلن إصابتها بـ عدوى كورونا بعد خضوعها للتطعيم

فن ومشاهير

فاطمة الصفي تعلن إصابتها بـ عدوى كورونا بعد خضوعها للتطعيم

30 آذار 2021 19:52

خرجت الفنانة والمخرجة الكويتية فاطمة الصفي على الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق سناب شات، معلنة خبر إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، على الرغم من تلقيها جرعتي لقاح فايزر ( بحسب ما أدلت به).


فاطمة الصفي

بدت النجمة الكويتية في المقطع المرئي في حالة ذهول وصدمة، قبل أن تبدأ بسرد تفاصيل خضوعها للتطعيم ضد كورونا بـ لقاح فايزر، ومعرفتها بأن لكل لقاح نقطة ضعف، و أن هناك اختلاف في نسب الوقاية بهم من وباء كورونا، تختلف بين لقاح وآخر.

موضحة أنها قرأت عن الأمر كثيرا قبل خضوعها للتطعيم، الذي لم يفلح بوقايتها من عدوى الجائحة، مؤكدة أنها خضعت لـ فحص PCR بعد أخذها الجرعة الثانية من اللقاح بستة أيام، وجاءت النتيجة إيجابية، وهو ما لم يصدقه الطبيب الذي أبدى استحالة حدوث ذلك.

وروت الصفي أنها عندما أجرت المسحة الطبية، كانت من باب الحرص والتأكد على سلامتها، وعند ظهور النتيجة سألها الطبيب بداية إن كانت تعاني من أية أعراض، لتجيب بالنفي كونها لم تشعر بشيء، وعلى الرغم من ذلك عادت نتيجتها بالإيجابية.


وأشارت الفنانة الكويتية إلى أن الطبيب استغرب ما جرى، وسط إنكاره وتأكيده على استحالة حدوث الأمر والتقاط العدوى في حال التطعيم، قائلة:" سألني الدكتور إن كنت أشعر بشيء... و قلت له لا شيء... فقال لي مستحيل يطلع إيجابي من اللقاح".

واستطردت مؤكدة قولها للطبيب بأن الأمر يحصل وهي قرات عن الأمر ومطلعة عليه، وأنها أعادت الفحص بعد ذلك لتعود النتيجة بـ الإيجاب ( مصابة).

هذا واختتمت الصفي كلامها، بالإشارة إلى استغرابها من التقاط العدوى، لاسيما وأنها تعيش بمفردها ولا تختلط بأحد، قبل أن تؤكد على التزامها التام بالتعقيم الدائم، قبل أن تنتقد العشوائية في التعقيم وعدم الاهتمام به في المركز الخاص بـ إجراء المسحات والفحص.

الجدير بـ الذكر أن الفنانة الكويتية فاطمة الصفي حضرت مؤخرا وتصدرت بالدور الذي قدمته في مسلسل " دفعة بيروت"، الذي عرض عبر شاشة إحدى المنصات الرقمية، والمقرر إعادة بثه ضمن أعمال موسم دراما رمضان المقبل 2021.

ومسلسل دفعة بيروت من تأليف هبة مشاري حمادة و إخراج علي العلي، وخاض بطولته إلى جانب فاطمة الصفي مجموعة من نجوم الفن والدراما العربية، نذكر منهم:" محمود نصر، نور الغندور، أنس طيارة، يارا قاسم، مهند حمدي، ذو الفقار خضر، مروة الأطرش، سارة أبي كنعان، كارلوس عازار، أنطوانيت عقيقي" وغيرهم من النجوم.