باريس هيلتون تهدي كلبتها حقيبة تحلم بها أغلب نساء العالم

منوعات

باريس هيلتون تهدي كلبتها حقيبة تحلم بها أغلب نساء العالم

31 آذار 2021 23:28

تحدثت الكثير من المواقع الفنية العالمية ووسائل الإعلام العالمية والعربية عن هدية باريس هيلتون لكلبتها الصغيرة بسبب ثمنها الباهظ،

وبسبب ثمن الهدية المرتفع أثارت الهدية التي اشترتها باريس هيلتون لكلبتها الكثير من الجدل، على مواقع التواصل ووسائل الإعلام حيث تعجز أغلب نساء العالم عن الحصول مثل هكذا هدية حتى ولو بربع ثمنها.

واشترت المغنية وعارضة الأزياء و وارثة  فنادق "هيلتون" العالمية باريس هيلتون، حقيبة ثمينة جدا لكلبتها الصغيرة من أحد أشهر الماركات العالمية "هيرميس"، والذي أطلق الحقيبة أول مرة في 2020، كما أعلنت ماركة "هيرميس" عن سعر الحقيبة التي اشترتها باريس هيلتون لكلبتها على صفحتها الرسمية على الانستغرام والذي بلغ 5500 دولار امريكي.

الحقيبة التي اشترتها باريس هيلتون لكلبتها الصغيرة

وأثار سعر الحقيبة التي اشترتها باريس هيلتون كهدية لكلبة حفيظة الكثير من الفتيات اللواتي يحلمن بالحصول على هذه الحقيبة، ومن هذه الماركة العالمية.

وتداول نشطاء الخبر قبل نشره من قبل ماركة"هيرميس"، حيث شاهدوا باريس هيلتون تشتري حقيبة لها بقيمة 24500 دولار، وأخرى لكلبتها من ماركة "هيرمس" الشهيرة، بسعر باهظ أيضا، بالإضافة إلى أن هذه الحقيبة تعد المفضلة لكثير من المشاهير.

وتجدر الإشارة إلى أن باريس هيلتون تمتلك ثلاثة كلاب من أغلى الكلاب في العالم، حيث تأخذ الصور معهم بشكل دائم، وتنشر صورا لهم معها، إضافة للعديد من الفيديوهات كما وتشتري أغلى الملابس لهم أيضاً.

النهضة نيوز - وكالات