فضل شاكر يتعافى من فيروس كورونا

فن ومشاهير

تطورات الحالة الصحية للفنان فضل شاكر بعد إصابته بـ عدوى فيروس كورونا

1 نيسان 2021 18:20

كشف النجم الشاب محمد شاكر عن تطورات الحالة الصحية لـ والده الفنان فضل شاكر، وذلك من خلال منشور موحد، شاركه عبر حساباته الرسمية المتعددة على منصات التواصل الاجتماعي.



محمد فضل شاكر

وفي تفاصيل الخبر، أعلن الفنان الشاب محمد شاكر خبر شفاء والده فضل شاكر من عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، بعد فترة من التكتم على الأمر، دون أن يتحدث أو يروي تفاصيل التقاط والده لـ عدوى الجائحة الفيروسية.

حيث نشر صورة شاشة ملتقطة لحديث جمعه مع والده في مكالمة فيديو، وعلق عليها بالقول:" الحمد لله على سلامتك بابا... الحمد لله تم شفاؤه من كورونا... الله يشفي مرضاكم ويحمي أهلكم".

وهو ما تفاعل معه المتابعون الذين انهالوا على المنشور مهنئين النجم اللبناني على سلامته، داعين الله يرزقه السلامة والعافية الدائمة، ومن بين التعليقات الواردة:" إن شاء الله خير... بسم الله على قلبه".

و" معقول.. ألف سلامة عليه"، و" الله يحفظكم بحفظه"، و" ألف الحمد لله على سلامة الفنان فضل شاكر"، و" حبيبي سلامة قلبه الغالي"، و" الحمد لله على سلامتك وسلامة قلبك يا أحن وأطيب قلب بكل العالم... الله يطول بعمرك ويديمك تاج فوق رأسنا".

وأتى هذا بعد فترة وجيزة من إصدار النجم العائد إلى عالم الفن أغنية " الحالة ما تسرش"، التي طرحها مطلع شهر آذار/ مارس الماضي، عبر القناة الخاصة به عبر منصة تطبيق الـ يوتيوب.

والتي تعاون فيها مع الشاعر الغنائي حسام سعيد والملحن محمود أنور، ومع الموسيقي صالح موسى الذي تولى توزيع الأغنية، بينما قام بالإشراف على المكس والماستر محمد المقهور.


من جهة أخرى، يتحضر فضل شاكر لـ تقديم دويتو غنائي مع النجم المغربي سعد لمجرد، حيث أنه يبحث الآن عن كلمات تناسب فنه ونمطه الغنائي وتواكب كما تتناسب فن واتجاه الفنان المغربي الشاب.

وذلك بحسب ما صرح به نجله محمد شاكر، الذي أكد أن والده بدأ بالبحث عن كلمات تناسب صوتهما وفنهما لاعتمادها من قبلهما ومن ثم إنجاز العمل بكامل تفاصيله، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج " نسهر مع المزهر"، الذي يذاع عبر أثير إذاعة الحبايب.