نسرين طافش تكشف سر عدم إتمام خطوبتها و دخولها إلى القفص الذهبي

فن ومشاهير

نسرين طافش تكشف سر عدم إتمام خطوبتها و دخولها إلى القفص الذهبي

2 نيسان 2021 13:21

كشفت الفنانة نسرين طافش، سر عدم اكتمال خطوة الخطوبة وتكللها بـ الزواج، الذي ألمحت عنه قبل فترة وجيزة، وصرحت النجمة الشابة عن التفاصيل التي أفضت إلى حل الارتباط وعدم دخولها إلى القفص الذهبي، خلال لقاء إذاعي أجري معها لصالح برنامج أسرار النجوم.



نسرين طافش

إذ قالت بأنها مازالت تفكر بـ الارتباط والزواج، وأنها كانت على بعد خطوة واحدة من اتخاذها لهذا القرار، إلا أنها لم تشعر بتقارب روحي فكري مع شريكها، وهو ما دفع بها إلى التراجع.

مؤكدة أن الشخص الذي جمعتها به علاقة عاطفية، محترم جدا ولكن عدم التقائهما فكريا وروحيا السبب في انفصالهما، قبل أن تشير إلى أن الأمومة من أبرز أهدافها في الحياة.

وصرحت:" أنا شخصية أعبّر بحذر وقلبي لا أمنحه بسهولة لأحد... ربما السبب أنني أحب عيش علاقة حب تجعلني دائما في القمة... أنا من محبي عيش الحب وأقدره... ومن الجميل أن يستطيع الشخص عيش حالة من الحب تعود عليه بالفرح والنشوة...".


وتابعت:" ولكنني وعلى الرغم من ذلك لا أستطيع تقبل الأمر على الفور وبسهولة... وذلك على الرغم من وجود عدد جيد من الرجال الطيبين والصادقين... إلى جانب صعوبة إيجاد رجل يتحمل غيابي لأيام أو لساعات جراء العمل... ومن المؤكد أن عليه امتلاك وعي عالٍ وثقة كبيرة بـ النفس".

من جهة أخرى، تتنافس الفنانة الشابة في موسم دراما رمضان المقبل من خلال مسلسل " المداح"، الذي بدأت بتصوير مشاهدها فيه قبل فترة وجيزة، إلى جانب الفنان المصري حمادة هلال، ونخبة من نجوم الدراما المصرية.

نذكر منهم:" أحمد بدير، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، عبير فاروق، محسن منصور، محمد الصاوي، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر، صبحي خليل، هادي خفاجي، محمد عز، حنان سليمان، جمال عبد الناصر".

هذا وحققت الفنانة نسرين طافش، نجاحا جماهيريا واسعا قبل أشهر بعدما عرض لها مسلسل " الوجه الآخر"، الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من:" ماجد المصري، مادلين طبر، ندى موسى، هبة الأباصيري" وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف فداء الشندولي ، وإخراج سميح النقاش ومن إنتاج شركة سينرجي.