بالفيديو الهلال السوداني يتعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال أفريقيا

رياضة

بالفيديو الهلال السوداني يتعادل مع صن داونز الجنوب إفريقي في دوري أبطال أفريقيا

2 نيسان 2021 18:23

استضاف ملعب "الجوهرة الزرقاء" بمدينة أم درمان،مباراة نادي الهلال السوداني وضيفه نادي صن داونز الجنوب إفريقي ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية لدور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.

وفيها فرض نادي صن داونز الجنوب إفريقي التعادل السلبي على مضيفه الهلال السوداني رغم الفرص الكثيرة وخصوصا لفريق الهلال الطرف الأفضل في معظم مجريات أحداث اللقاء، وأهدر لاعبوه عددا من الفرص السانحة للتسجيل.    

وبعد أن سمح الاتحاد الأفريقي "كاف" بحضور عدد محدود من الجماهير تابع مباراة اليوم نحو 500 مشجع من جماهير الهلال السوداني .

وغاب عن فريق صن داونز العديد من اللاعبين الأساسيين، الذين كالنوا متواجدين مع منتخب جنوب أفريقيا خلال فترة التوقف الدولي، وشهدت تشكيلة صن داونز الجنوب إفريقي غياب كلا من مابوي، شالوليلي، زواني، لاكاي، ومورينا، وذلك بعد أن ضمن صن داونز التأهل لدور الثمانية كمتصدر للمجموعة وبسبب تواجدهم مع منتخب جنوب إفريقيا في التصفيات الإفريقية.

والجدير ذكره أنه بهذه النتيجة يتصدر صن داونز صدارة المجموعة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا برصيد 13 نقطة، ويفقد أول نقطتين له في المجموعة بعد الفوز في جميع مبارياته الأربعة السابقة، وضمن رسميا من الجولة الماضية التأهل لدور الثمانية كمتصدر للمجموعة.

ويأتي فريق الهلال في المركز الثاني بالمجموعة برصيد 4 نقاط، بفارق نقطة عن شباب بلوزداد الذي يأتي في المركز الثالث، فيما يتواجد مازيمبي الكونغولي في المركز الرابع والأخير بالمجموعة برصيد نقطتين فقط.

النهضة نيوز _بيروت