نهضة السلاجقة رابط الحلقة 28

منوعات

نهضة السلاجقة الحلقة 28 على قصة عشق.. شاهد

3 نيسان 2021 18:27

يعد مسلسل نهضة السلاجقة من الأعمال الجماهيرية ذائعة الاخبار و ذات المشاهدة الكبيرة في عالمنا العربي، إذ أن العمل التاريخي استطاع جذب أنظار المشاهدين العرب من محبي الدراما التركية، منذ طرح أولى حلقاته على شاشات التلفزة، وأخذ يتصدر قوائم ومؤشرات البحث في غوغل، لاسيما مع اقتراب عرض الحلقة 28 من نهضة السلاجقة.


نهضة السلاجقة

يقدم لكم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير، جميع المعلومات المتعلقة بـ مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 28، و المتمثلة بـ مواعيد عرض العمل والحلقة الجديدة منه، و القنوات الناقلة للمسلسل، إلى جانب تحديث تردد تلك القنوات، إضافة إلى رابط مشاهدة مسلسل نهضة السلاجقة على موقع قصة عشق.

و الذي ينقل لكم الحلقات الأسبوعية الجديدة، مساء يوم كل اثنين، ومن خلال الرابط المتوفر أدناه، تستطيعون مشاهدة الحلقة 28 من نهضة السلاجقة، أو أيٍّ من الحلقات التي طرحت في وقت سابق.


• مواعيد عرض مسلسل نهضة السلاجقة

يعرض نهضة السلاجقة، مساء يوم الاثنين من كل أسبوع على شاشة قناة trt1 التركية، بـ تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت تركيا ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة 7 بتوقيت مصر.

كما يبث العمل على قناة الفجر الجزائرية، على جزأين، الأول مساء يوم الثلاثاء، و الثاني مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 بتوقيت الجزائر، و 9 بتوقيت السعودية، فيما يكون عرضها بتوقيت مصر في الثامنة مساءً.


• تردد القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة

قناة الفجر على القمر نايل سات: التردد 12034، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500.

قناة trt1 التركية على القمر نايل سات: التردد 11392، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500، و يتم عرضه في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

هذا و تبث الحلقة الجديدة من مسلسل نهضة السلاجقة، عقب عرضها على شاشة قناة trt1 التركية، بشكل مترجم بـ الكامل وبـ دقة عالية على موقع قصة عشق، وعليه تستطيعون الاستمتاع بمشاهدة الحلقة 28 من نهضة السلاجقة أو سائر حلقات العمل التي سبق عرضها.

وذلك عبر الضغط هنا، حيث ستنتقلون إلى موقع قصة عشق، وهناك تستطيعون متابعة الحلقة التي ترغبون في مشاهدتها، عبر الضغط على رقم الحلقة، علما بأن الحلقة 28 من مسلسل نهضة السلاجقة، ستتوفر مساء يوم الاثنين المقبل.

الحلقة 28 من نهضة السلاجقة موقع قصة عشق

النهضة نيوز