بعد سنوات من انفصالهما.. الفنان كمال أبو رية يوجه رسالة إلى الفنانة ماجدة زكي

فن ومشاهير

بعد سنوات من انفصالهما.. الفنان كمال أبو رية يوجه رسالة إلى الفنانة ماجدة زكي

4 نيسان 2021 12:57

حلَّ الفنان المصري كمال أبو رية، يوم أمس السبت، ضيفا على برنامج واحد من الناس، المعروض على شاشة قناة الحياة المصرية والمقدم من قبل الإعلامي عمرو الليثي، وخلال اللقاء تطرق الفنان المصري كمال أبو رية للحديث عن سبب استيائه من مسلسل " طائر الحب"، كما وجه رسالة إلى زوجته السابقة وأم أبنائه ماجدة زكي.



كمال أبو رية

صرح النجم المصري في بداية حديثه، بـ ندمه الشديد على خوض بطولة مسلسل " طائر الحب"، إلى جانب الفنانة المصرية فيفي عبده، مؤكدا بأنه وزميلته ظلما في العمل، وأنه لو كان صاحب القرار، لأطلق حما بـ الإعدام على المسلسل.

حيث قال:" أنا وفيفي عبده ظلمنا في مسلسل طائر الحب.. على الرغم من أن العمل كان جميلا.. إلا أنه يمكن أن يكون السبب في عدم تقبله من المشاهدين على خلفية عدم تناسبي أنا و فيفي للشخصيات.. جراء العمر".

ونفى الفنان المصري أن يكون سبب استيائه من العمل على خلفية الصورة الساخرة التي انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي، والتي ركزت على إحدى اللقطات التي ظهر فيها مرتديا شورت بـ اللون الأحمر، مؤكدا أن أي عمل من الممكن أن يتعرض للانتقادات والتعليقات الساخرة.


هذا و عرض مسلسل " طائر الحب" في العام 2005، و شارك في بطولته إلى جانب الفنان كمال أبو رية و الفنانة فيفي عبده، الفنان الراحل عزت أبو عوف، النجم الراحل أحمد راتب، والفنانة الشابة منة فضالي.

من جهة أخرى، أبدى النجم المصري خلال حواره مع مواطنه الإعلامي عمرو الليثي، ندمه على ما فعله والأخطاء التي بدرت منه اتجاه زوجته السابقة ماجدة زكي، مؤكدا أنه يتمنى أن تسامحه وأنه هو من أخطأ بحقها، مبررا ذلك بـ القول أن كان صغيرا في السن عند زواجهما و كان يفتقر للخبرة وكيفية التعامل.


ووجه الفنان كمال أبو رية في ختام حديثه عن زوجته السابقة الفنانة ماجدة زكي، كلمة شكر لها على إنجابها له ثلاث أبناء، أصبحوا كل حياته ( بحسب تعبيره)، قبل أن يتوجه لهم بطلب السماح.

هذا وكان آخر أعمال الفنان كمال أبو رية، مسلسلات:" أفراح إبليس، السلطان والشاه، بركة، الوتر"، الذين عرضوا في العام 2018.